السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. حياكم الله

    بداية اشكر جميع الاخوه على مشاعرهم الطيبه وعلى دعائهم بالشفاء
    فهذا الامر هو مكسبنا الوحيد من وجودنا في هذا المنتدى

    اشكركم جميعا على صدق مشاعركم ولا اراكم الله مكروه وعافاكم ومتعكم بالصحة الدائمة

    ===========
    الاخ العزيز الميتادور

    التطابق الموجي هو بنسبة 100% بس طبعا لليعرف يقراء تشارت

    عموما اوعدك اني قريبا بفتح موضوع المرصد الجزء الخامس

    وبيكون فيه مقارنه كاملة بين اعمار والمؤشر العام وتصورات حول الحركة القادمة
    على فكره يلي يبحث عن تطابق الحركة بكل بساطه بيحصلها

    فقط ضع التشارتين فوق بعض وشوف بعينك نسبة التطابق

    كي اسهل لكم الامر
    اقدم تشارت سريع وهو معروف في هذا الموضوع بانه يحمل الترقيم الذي اراه اسبوعيا للمؤشر العام فقط وسبق ان وضعته في هذا الموضوع اكثر من مره

    قمت بالقاء حركة اعمار علية على شكل خط باللون الاحمر

    الان ارجوووو ان تنظروا الى حركة سهم اعمار بالخط باللون الاحمر

    انظرووو الى القمم والقيعان والحركة العامة كم تجدواا نسبة التطابق

    سؤال موجة الى جميع الاخوااااان

    لتبسيط الامر رح قدم سؤال وجواب

    هل يمكن ان يكون نفس مستوى الترقيم الموجي مطابق لسهم اعمر وللمؤشر العام
    نعم يمكن ان يكون ذلك

    هل يوجد ترقيمات اخرى
    نعم يمكن ان تكون ولكنها كلها تدور في فلك الموجات التصحيحه وليس الموجات الدافعه الى الاعلى

    هل يمكن القول ان قاع 1.73 هو قاع نهائي للسهم
    لا

    ماهو السبب
    السبب ان كل الحركة من قاع مارس 2009 حتى الان لم تاخذ شكل حركة موجة دافعه بل كانت ولا تزال تسير على شكل موجات تصحيحه وهذا يشير بوضوح الى عدم انتهاء التصحيح وهذا الامر يتطابق تماما مع حركة المؤشر العام

    اتمنى ان تكون الامور قد وضحت
    انتظروا الجزء الخامس من المرصد قريبااااا
    مع اطيب تحياتي

    عزيزي ترند اكسبي

    لماذا تتهرب من ترقيم سهم اعمار ؟؟

    سؤالي وااااضح ومحدد نريد ترقيم لسهم اعمار فقط / كونه السهم القيادي بالسوق ..
    طبعا نـأمل ان لا تطيل الوعد ؟؟
    ارجو عدم حذف المشاركة

  2. للاسف يا اخوان

    الغى توقعى

    حسب موشراتى الصباحيه لليوم الاحد 20 /6

    لا يوجد هناك اى امل للارتداد

    حتى من 1427 القاع القديم

    الان تثبيت اعمار بين 2.97 ــ 3.06 لتصريف للاسهم الاخرى

    وبعدها سيبدا رالى الهبوط الى حمر عين

    اتمنى ان اكون غلطان

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم

    ليس للدخول وليس للدخول

    والله اعلم سيولة اليوم تدل على ارتداد
    وليست مجرد سيولة مكاتب وساطه
    نتمنى غدا و بعده نحافظ عالمكتسبات بس

  3. للاسف يا اخوان

    الغى توقعى

    حسب موشراتى الصباحيه لليوم الاحد 20 /6

    لا يوجد هناك اى امل للارتداد

    حتى من 1427 القاع القديم

    الان تثبيت اعمار بين 2.97 ــ 3.06 لتصريف للاسهم الاخرى

    وبعدها سيبدا رالى الهبوط الى حمر عين

    اتمنى ان اكون غلطان

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم

    ليس للدخول وليس للدخول

    حسبي الله ونعم الوكيل….. في ذمتك اي مؤشر يعطي الخروج …

  4. للتذكير فقط تابع لمواضيعى

    عدم اغلاق اعمار تحت 2.97

    له القدره للذهاب 3.36 فقط

    للمضاربين والله يوفقكم

    للاسف يا اخوان

    الغى توقعى

    حسب موشراتى الصباحيه لليوم الاحد 20 /6

    لا يوجد هناك اى امل للارتداد

    حتى من 1427 القاع القديم

    الان تثبيت اعمار بين 2.97 ــ 3.06 لتصريف للاسهم الاخرى

    وبعدها سيبدا رالى الهبوط الى حمر عين

    اتمنى ان اكون غلطان

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم

    ليس للدخول وليس للدخول

Comments are closed.