السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….
فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.
لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.
وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.
وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع
رابط الجزء الثانى من الموضوع
ولكم من القلب الف تحيه
الحمد لله على السلامه اخونا ترند اكسبي
نفس المشكلة كانت
10/10
ولكن لم نتوقع ان تمدت الثالثه
منتظرين تحليل بفارغ الصبر
غدا


جرب ادخل على Tools ومن ثم Internet Opetions وعقب Connections وعقب LAN Settings وعقب حط اشارة صح على Automatically Detect وأمسح بروكسي الامارات بتشوفه يشتغل رهوان هههههههه
عمو كوازيمودو
أنا خلاص …
هجرتك يمكن أنسي هواك … وودع ألبك الآسي
وألت أقدر في يوم أسلاك … وفضي من الهوى كاسي
لأيــت روحي في عز جفاك .. بفكر فيك وأنا ناسي
مرحبا بعودتك محللنا ترند اكس بي
انا نفس مشكلتك بالضبط ،، ما اقدرت ادخل المنتدى من يومين بسبب البروكسي
شي غريب
و بإنتظار تحليلك لجلسة اليوم و توقعاتك لجلسة الغد