السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط الجزء الثانى من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

188 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق ..(الجزء الثالث)…

  1. تكملة التحليل لمن لا تطلع عنده الصورة

    هدف الموجة الهابطة هو مبدئيا هدف الموجة الكبيرة على الاسبوعي عند 1395

    وهناك هدف للموجة المتوسطة عند 898

    وهناك احتمال كما قلت ان تكون مقطوعة ولا تصل لهذه الاهداف ان شاء الله

  2. qwazimodo

    لو سمحت بدال هاى اللفه الطويله اذا ممكن تخبرنا عاد عاد شوه النتيجه باكر نزول ولا طلوع ولا شوه بالظبط

    لان بصراحه ما فهمت شى من كلامك

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوكم الحبار من قطر

    واسمحوا لي بمشاركتكم بنظرة وضعتها من حوالي الشهر في احد المنتديات الشقيقة
    واشوف المؤشر ماشي عليها
    وممكن نتابعها باذن الله
    ترقيم اسبوعي مؤشر سوق دبي
    الطلعة اللي حصلت في الاشهر السابقة ما اشوفها الا موجة 4 من سي

    واتوقع الهبوط الى الارقام في الشارت

    كون موجة 3 من سي ممتدة فهناك احتمال وارد ان تكون 5 مقطوعة باذن الله ولا تتجاوز القاع القريب

    يدعم هذا التوجه وجود انحرافات ايجابية ان شاء الله

    عندها يكون مكان دخول باذن الله والاسعار تكون بالحضيض

    ملحوظة = هذي وجهة نظر قابلة للخطا اكثر من الصحة
    واسمحوا لي على المداخلة حيث لا يسمح لي بفتح موضوع جديد

Comments are closed.