السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….
فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.
لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.
وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.
وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع
رابط الجزء الثانى من الموضوع
ولكم من القلب الف تحيه
يا اخوانى جهزوا الكاش ليومين فقط وبعدها اركب اقرب تاكسى للهروب
احتمالين لا غير والطمع لا احبه ينقص ما جمع :
والسموحه من الجميع لعدم الوصول لحل المشكله للارتداد
ليوم الغد الثلاثاء 14 /7 ::
1 ــ الدخول بكامل السيوله على اللمت داون لجميع الاسهم وبدون تفكير
ولا تدخل على اسعار اعلى منها انتبه وفلس مقبول
والبيع ثانى يوم الساعه 1030 والخروج مباشره و لمده 9 جلسات انتبه ..
2 ــ غدا احفظ اسعار اللمت داون للدخول عليها يوم الاربعاء او الخميس
ان لم نشوف اللمت داون ليوم الغد .
ــ والمؤشر صعب للاعتماد عليه وخاصه بالنزول التدريجى وبدون وقوف باسعار ثابته
والله وياكم وصدقونى لا اتابع السوق من 3 ايام واشوفها فقط ليلا للسفر للعلم
ليست دعوه للشـــــــــــــــــــــــــــــراء او البيــــــــــــــــــــــع
ان شااء الله خير
بوزع الشرباااااااااات هههه
مبدع يا كوازيمودو
يا جماعة أشوف هلوسة للحاج qwazimodo
شو السالفة يا حاج؟ قصدك إنطفأت الكهرباء
ونبي يا سي العمدة مني فهمان حاجة
انا على استداد ابعث لك طواريء الكهرباء وتنور لك الكفر كلة بس فهيموني
ولا تزعل وطواريء المي كمان
تحياتي يا ريس