السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط الجزء الثانى من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

188 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق ..(الجزء الثالث)…

  1. السلام عليكم ورحمة الله يا حكيم

    جيد جد وهذا يدل على انك صاحي ولست بنائم

    ولكن ما يقلل من شانه هو ان الموجه الفرعيه والتي هي الثانيه من سي اكبر زمنيا من الموجه بي الرئيسيه وهذا لايتوافق مع الجدول الدوري للموجات

    هذا والله اعلم

    شكرا عزيزي على التعقيب والإشارة ، والحمدلله أني مش عمال بحلم

    بس أخي بأمانه لا ارى إرتباط زمني شرطي لموجة فرعية كالثانية من السي مع موجة رئيسية B !

    لقد بحثت في ما توفر لي من مراجع ولم أجد الإشارة لذلك عزيزي ..

    يمكن تقصد الإرتباط الزمني لل B مع ال A فربما يكون صحيح ولكن حتى هذا الشرط أعتقد

    أنه قاعده عامة قابلة للإستثناء وليس شرطا يلغي الترقيم ؟

    على فكرة .. اليوم أحبطني المؤشر.. كنت آمل لبداية الرابعة من السي … يالله يمكن خلال الأيام القادمة

    والله العالم.

    الله يحفظك عزيزي وأبقاك ذخرا لنا

  2. أخي مندوب اسلامي كما وعدتك هذا هوترقيمي على فريم الساعة

    اخي الكريم رد الجميل انت السهر اعياك وافقدك التركيز
    حيث انك تكتب الى ساعات متاخره من اللييل وهذا اثر في تركيزك
    حيث انك ان نظرت الى الموجه اللاولى من النموذج التي صنفته انت بانه لموجه قطريه خلفيه
    ستراها مكونه من 5 موجات
    ولاياتي ذلك في قطريه خلفيه
    اذ من المعروف ان القطريه الخلفيه تركيبها الداخلي 3.3.3.3.3
    واني نبهت على ذلك في المشاركه رقم 41 ولكنك ايضا لم تنتبه
    واسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

  3. مساء الخير أخي مندوب إسلامي

    وهذا سيناريو على الساعة ربما يتوافق نوعا ما معك … وصحيني إن كنت بحلم

    السلام عليكم ورحمة الله يا حكيم

    جيد جد وهذا يدل على انك صاحي ولست بنائم

    ولكن ما يقلل من شانه هو ان الموجه الفرعيه والتي هي الثانيه من سي اكبر زمنيا من الموجه بي الرئيسيه وهذا لايتوافق مع الجدول الدوري للموجات

    هذا والله اعلم

Comments are closed.