السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط الجزء الثانى من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

188 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق ..(الجزء الثالث)…

  1. اخي العزيز رد الجميل راجع شروط الموجه القطريه الخلفيه ستراه رقم مميز x-x-x-x-x

    من ما يميز الموجه القطريه الخلفيه هو ان تركيبها الداخيل هو 3.3.3.3.3.
    فاي موجه قطريه خلفيه لا يتحققه فيه هذا الشرط فهو لنموذج موجي اخر

  2. ان صح الترقيم فان من شروط تحققه ان يكون هدف النموذج الموجي المتكون ( 1785 على اقل تقدير ) والذي هو عباره عن موجه قطريه اماميه تعتبر موجه اولى من الثالثه من الخامسه التي بدأت من 2200 ونحن الان في الثالثه وقد انتهت اليوم 12/7

    وانا لا اؤؤكد ذلك الا اذا وافقني على ذلك خواني المحللين لانها ستكون اوضح على الاطارات الزمنيه الاصغر من يوم

    تسلمون اخواني وما قصرتوا

  3. يسرنا مشاركتك في المنتدى الذي ننتمي اليه بكل فخر واعتزاز

    هذه المشاركه رقم (1) وان شاء الله نرى سلسة من المشاركات منك اختنا الكريمه

    اسأل الله ان يوفك لما يحبه ويرضاه

    مرحبا بمحللنا القدير…. حقيقة ادهشتني دقة هذا النوع من التحليل الغير فلسفي والذي يختلف عن التحليل
    الكلاسيكي الذي نلم ببعض منه ….

    فلا اخفيك علما انني افرح كثيرا عندما ارى رسومات الاخوة المحللين بالرغم من اختلاف الرؤى فيما
    بينهم وارتفاع حدة النقاشات في بعض الاحيان والتي أراها تضفي نكهة مميزه للموضوع …

    اختلاف هذه الرؤى اتذوق حلاوتها عندما انظر للتشارتات امامي فهي تحفز الرغبة لدي لتعلم هذا النوع
    من التحليل لأدخل معكم في هذا العالم الجميل …..

    فلا تحرمونا تحاليلكم بارك الله فيكم وفي جهودكم الخيرة …

Comments are closed.