السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….
فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.
لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.
وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.
وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع
رابط الجزء الثانى من الموضوع
ولكم من القلب الف تحيه
من ما يميز الموجه القطريه الخلفيه هو ان تركيبها الداخيل هو 3.3.3.3.3.
فاي موجه قطريه خلفيه لا يتحققه فيه هذا الشرط فهو لنموذج موجي اخر
تسلمون اخواني وما قصرتوا
يعطيك الف العافية محللنا الرائع
مرحبا بمحللنا القدير…. حقيقة ادهشتني دقة هذا النوع من التحليل الغير فلسفي والذي يختلف عن التحليل
الكلاسيكي الذي نلم ببعض منه ….
فلا اخفيك علما انني افرح كثيرا عندما ارى رسومات الاخوة المحللين بالرغم من اختلاف الرؤى فيما
بينهم وارتفاع حدة النقاشات في بعض الاحيان والتي أراها تضفي نكهة مميزه للموضوع …
اختلاف هذه الرؤى اتذوق حلاوتها عندما انظر للتشارتات امامي فهي تحفز الرغبة لدي لتعلم هذا النوع
من التحليل لأدخل معكم في هذا العالم الجميل …..
فلا تحرمونا تحاليلكم بارك الله فيكم وفي جهودكم الخيرة …
مفتقدين اليوم محللنا Trend XP