السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يوم بعد يوم تثبت اقلامكم وبالدليل القاطع بان احبارها لم ولن تجف…ولن تجف باذن الله…وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….واليوم يغلق الجزء الثانى بعد ان تجاوز ال 51000 مشاركه…
وها نحن اليوم نفتتح الجزء الثالث….

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول وفى جزئه الثانى….من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط الجزء الثانى من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

188 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق ..(الجزء الثالث)…

  1. شكرا للمجهود وان شاء الله تحليلك ليوم الغد كما ذكرت الا ان بعبع اعمار يلاحقنا كلما كان التفائل بالارتفاع
    الا اني اشتريت كميةمن اسهم اعمار قبل اسبوع ولا لي نية ببيعهن
    وفقك الله الغالي مندوب اسلامي

    اتمنى بالارتفاع غدا متاثرا بالاسواق العالمية والمجاورةوحتى النفط .

  2. شكراَ يا مندوي اسلامي ماقصرت معانا ابصراحه قلباَ وقالب
    وان شاء الله السوق اخضر غداَ

  3. المؤشر متجه الى 1905 وغدا صباحا ساضع الرسم البياني ان شاء الله

    الموجات توحي بانا انيهنا الرابعه وانا بدأنا الخامسه

    المتوسطات ايجابيه

    الار اس اي انفراج ايجابي

    المومنتيوم انفراج ايجابي

    الماكد يبدو عليه الايجابيه

    يوم الخميس والجمعه كان الانترنت عندي معطل اليوم تم اصلاحه

    اتمنى لكم اللون الاخضر غدا ان شاء الله

    والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

Comments are closed.