ا عتقد ان انطلاقة السهم قد اقتربت فالشركه تعتبر من الشركات الرائده في مجالها
لم يبقى الا القليل بعد صبر ا طويل وارجو ان لايكون ثمرة صبرك قناعتك بدراهم
قليله تنالها مربحا من هذا السهم بل ينبغى ان لاتقنع بغير 10 درهم باذن الله
بعد ان جمدة امولك في هذا السهم لفترة طويله
والله يرزق الجميع
بعد اذن المشرف فتحت موضوعا جديدا ولم اضمنه ماكتبه الاخوه عن العربيه من باب التفاؤل
بتغير الحال وفتح صفحه جديده مع العربيه للمتفائلين فقط
وباذن الله تكون الانطلاقه قريبه
ولا للبيع باقل من عشره درهم مهما طال الزمن والله يرزق ملاكه
شباب أنا إشتريت العربيه.. 8500 سهم أول مره كان المت مسكر بس بعدين مشيت … ربيعي إشتري 10000 سهم كمان .. بس علي كميتين 5 – 5
لزم تم فوق راس الوسيط يعيد إدخل طلبك حتى يمشي
:t22:
” اسمع كلامك اسدائك اشوف امورك استعقب”
هذا حال العربيه الان
ولا حتى في الاحلام بذكركم اذا العربيه ما تمت لمت اب اسبوع بنشووووووووووووووف
:t22:
” اسمع كلامك اسدائك اشوف امورك استعقب”
النسبة مغلقة حتى نهاية الجلسة
لم يبع أحد
ولا حتى في الاحلام بذكركم اذا العربيه ما تمت لمت اب اسبوع بنشووووووووووووووف