ا عتقد ان انطلاقة السهم قد اقتربت فالشركه تعتبر من الشركات الرائده في مجالها
لم يبقى الا القليل بعد صبر ا طويل وارجو ان لايكون ثمرة صبرك قناعتك بدراهم
قليله تنالها مربحا من هذا السهم بل ينبغى ان لاتقنع بغير 10 درهم باذن الله
بعد ان جمدة امولك في هذا السهم لفترة طويله
والله يرزق الجميع

بعد اذن المشرف فتحت موضوعا جديدا ولم اضمنه ماكتبه الاخوه عن العربيه من باب التفاؤل
بتغير الحال وفتح صفحه جديده مع العربيه للمتفائلين فقط

وباذن الله تكون الانطلاقه قريبه

ولا للبيع باقل من عشره درهم مهما طال الزمن والله يرزق ملاكه

184 thoughts on “العربيه (اربتك) قريبا باذن الله الي اسعار جديده

  1. العبار لمح فى لقائه الصحفي انه كثير من الشركات بترفع رأس مالها …. و اعتقد انه العربيه اول شركة سوف تعلن رفع رأس المال ….. خلونا نشوف …

    ننتظر ونشوف وارجو ان لايتاخررفع راس المال الذي بات في حكم المؤكد حسب النظر في راس مال الشركه وحجم المشاريع المنتظره منها

  2. العبار لمح فى لقائه الصحفي انه كثير من الشركات بترفع رأس مالها …. و اعتقد انه العربيه اول شركة سوف تعلن رفع رأس المال ….. خلونا نشوف …

  3. السلام عليكم،
    هذه الصورة ليست تذكيراً بمشروع قطار دبي، لكن للتنبيه بأن قطــــــــــــــــــــــار العـــــربيــــــــــــــــة إن شاء الله سيبدأ رحلته باتجاه 7.80 ومن بعدها لحدود أعلى وأعلى، والله كريم.
    (هذه المشاركة لرفع المعنويات وخاصة أخي الغالي ســـــــــــــــــامي، وإن شاء الله قرب الفرج)،،،،،،،،،
    لكن بالتأكيد ليست مشاركتي دعوة للشراء أو البيع، وربنا يوفق الجميع.

  4. شباب أنا إشتريت العربيه.. 8500 سهم أول مره كان المت مسكر بس بعدين مشيت … ربيعي إشتري 10000 سهم كمان .. بس علي كميتين 5 – 5
    لزم تم فوق راس الوسيط يعيد إدخل طلبك حتى يمشي

    الله يبارك لك فيها وتبيع فوق 10 درهم

Comments are closed.