وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب
ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم
الله يستر
اللهم الطف بهم
وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب
ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم
الله يستر
اللهم الطف بهم
Comments are closed.
لا حول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون والله عورني قلبي الشيخ سباق في فعل الخير والتبرع للخير اسال الله ان يرده سالم غانم معافي من كل شر ان شاء الله
اللهم اكتب له السلامة يـــارب
واحفظه من كل سوء
ليش ما فيه متابعة من وسائل الإعلام اللي عندنا لتطورات الأحداث..؟ ع الأقل بيسدون الباب في ويه الشائعات و القيل و القال ..
كل واحد قاعد يفتي من صوبه .. و للحين ما عرفنا حقيقة اللي مستوي!!
.
.
الله يحفظ الشيخ أحمد من كل سوء .. و يرده لديرته و هله سالم ..
و شوية شفافية يا جماعة ما رح تضر حد
الله يرده سالم يااااااارب