وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب

ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم

الله يستر

اللهم الطف بهم

201 thoughts on “الشيخ احمد بن زايد عاااااااااااجل

  1. لا حول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون والله عورني قلبي الشيخ سباق في فعل الخير والتبرع للخير اسال الله ان يرده سالم غانم معافي من كل شر ان شاء الله

  2. ليش ما فيه متابعة من وسائل الإعلام اللي عندنا لتطورات الأحداث..؟ ع الأقل بيسدون الباب في ويه الشائعات و القيل و القال ..

    كل واحد قاعد يفتي من صوبه .. و للحين ما عرفنا حقيقة اللي مستوي!!

    .
    .

    الله يحفظ الشيخ أحمد من كل سوء .. و يرده لديرته و هله سالم ..

    و شوية شفافية يا جماعة ما رح تضر حد

Comments are closed.