وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب
ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم
الله يستر
اللهم الطف بهم
وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب
ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم
الله يستر
اللهم الطف بهم
Comments are closed.
اللهم يا حنان يا منان يا رحيم يارحمن بعينك اللهم التي لا تنام
احرس عبدك احمد بن زايد واحفظه و رده سالما غانما يا رحمن
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 102 ( الأعضاء 49 والزوار 53)
القنوعة, UAE2009, المزاج, kas, vip600, سويت نس, قلبي من زجاج, الفنان, alibabaaa, hakem, غليص, بوزياد, باب الشمس, عيناوي للأبد, Tucson, Lo$t Soul, dubaieye, sanad, fofo004, الشيبه, Al3in-777, sharjah3000, bu saeed, عاشق البورصه, jmuhairi, زين الزين, Me_PP, الهامور بن سمه, صاعق, العين55555, حصه و عذاري, ابوفاطمه, khad8777, alhamli, بابيرو, بوسيف الشويهي, خالد 78, WALD_UAE, ولد الامارات, صروح للدخون, al3mimi, القيصر, وجه السعد
الله يجمعكم على الخير ان شاء الله ويبعد عنكم الاحزان يارب
الحين شو استوى…
نبا نعرف الاخبار المؤكده
وسائل الاعلام بلادهم راقدين .. ليش مايوصلونا شو صار
الله يحفظه ويرجعه سالم لاهله ويحفظ جميع ال نهيان الكرام من كل مكروه
عسانا ما نحزن عليه .. عساه بخير ..