وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب

ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم

الله يستر

اللهم الطف بهم

201 thoughts on “الشيخ احمد بن زايد عاااااااااااجل

  1. دبي – العربية.نت

    أكد مصدر مغربي رسمي، السبت 27-3-2010، أن الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان، أخو الرئيس الإماراتي والعضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار (اديا)، اعتبر في عداد المفقودين بعد أن سقطت طائرته الشراعية أمس في بحيرة خلف سد، كما تم إنقاذ الطيار.

    وبحسب معلومات متواترة فإنه من المتوقع أن يتم تأجيل بطولة “كأس دبي العالمية للخيول” التي يشرف عليها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، التي كان من المقرر أن تنطلق اليوم السبت، بمشاركة كل ملاك الخيول في العالم، وقد يتم تأجيلها لمدة 3 أيام.

    وكانت وكالة أنباء الإمارات قد أعلنت في وقت سابق أمس عن تعرض الشيخ أحمد بن زايد “لحادث سقوط طائرة شراعية كان يستقلها في بحيرة بالمملكة المغربية، وقد تم إنقاذ الطيار وهو في حالة جيدة، ولايزال البحث مستمراً” عن الشيخ احمد.

    والشيخ أحمد هو أحد أخوة رئيس الامارات حاكم ابوظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ويتولى رئاسة مجلس أمناء مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية، فضلاً عن أنه العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار، الذي يعتقد انه أكبر صندوق سيادي في العالم، إذ تقدر أصوله بحوالى 600 مليار دولار.ي

    وقالت سلطات الرباط إن الناجي الذي يعتقد أنه يحمل الجنسية الاسبانية، نقل الى مستشفى في المدينة.

    ولم تُعرف بعد أسباب الحادث الذي حصل في بحيرة سد مولاي عبدالله على بعد 25 كلم جنوب شرق الرباط.

    وتم مباشرة التحقيق في ملابسات الحادث، وهو الثالث خلال بضعة أسابيع في منطقة الرباط بعد حادثين تعرضت لهما طائرتان شراعيتان تابعتان للشرطة. وقتل أربعة أشخاص في الحادثين.

    يُذكر أن الحادثة أعادت إلى الأذهان حادثة وفاة الشيخ ناصر بن زايد الذي توفي إثر سقوط طائرة عمودية قبل عامين.

    في العربية يقولون لين الحين ما حصلوه .. يعني في عداد المفقودين

    اللهم احفظ احمد ابن زايد ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يحفظ السيخ احمد سالم يا رب

    يا جماعة الخير اقرو الخبر زين

    انقاذ الطيار يعني ان الطيار كان مع الشيخ احمد بن زايد على نفس الطيارة

    والشيخ احمد قفز او طاح من الطيارة

    والموضوع شكله اصابات خفيفة الى متوسطة على اسواء الاحوال

    لان الطيارة تقطع مسافات طويلة في وقت قصير

    يعني بالعربي

    البحث جاري عن الشيخ احمد وان شاء الله يلقونه بخير وسهالة وعلى اسواء الاحوال اصابات خفيفة

    بس انتوا ادعوا الله ان يحفظه من كل سوء

  3. اللهم لاترينا مكروه فيه واحفظه واشفيه يا الله

    اللهم يا حنان يا منان يا رحيم يارحمن بعينك اللهم التي لا تنام

    احرس عبدك احمد بن زايد واحفظه

    اللهم رده لنا سالما معافئ اللهم انه عبدك وبين يديك فاحفظه فإنه في أمس الحاجة اليك

    اللهم آميين

Comments are closed.