199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. دعونا نطالب بشفافية اكبر في هذا الموضوع .

    نريد الارقام الحقيقية…!

    هيه و الله،،،،، نطالب بالارقام الحقيقة لمبلغ الاختلاس،،، عجيبة، ليش ما يصرحون بالمبالغ الحقيقة، دام انهم عارفين ان المبالغ أقل من 480 مليون؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. انقول الحمد الله على قدوم ناصر الشيخ الي هذي الشركة
    لو لم يستقيل خرباش لما انكشف امر الاختلاس

  3. حلوة هذه اقل من 480 مليون درهم الحينه كلمة اقل من 480 تعطي الف سؤال يمكن 470مليون او 450 مليون

    وعلى فكرة ليس الشرط ان هذه الشخص استغل الاموال او سرقها يمكن تم استغلال سلطته بتمرير صفقات لجهات معينة مما ادى الى تحويل الربح من شركة ديار الى شركة اخرى

    امور كثيرة دعونا ننتظر اخر التحقيقات من قبل نيابة دبي

    ارباب

  4. يعني لو اختلس 5,000,000 بيكون الوضع عادي

    الغريب كيف اختلس؟ وين ادارة التدقبق , المحاسبين؟ الادارة ؟ المدققين الخارجين ؟ و ين الناس؟؟

    والغريب ان الاختلاس تم بدون معرفة المدير المالي بدليل اسناد مهمة الرئيس التنفيذي الى المدير المالي بشكل مؤقت

Comments are closed.