يعني لو اختلس 5,000,000 بيكون الوضع عادي الغريب كيف اختلس؟ وين ادارة التدقبق , المحاسبين؟ الادارة ؟ المدققين الخارجين ؟ و ين الناس؟؟
واحد من مختلسي بنك دبي الاسلامي،، ما زال في السجن من أكثر من عشر سنوات. ديار تابعة لدبي الاسلامي،،،، و ادارة قوية، بس كيف تصير مثل هذي الاختلاسات؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ليت عندكم معلومات عن جنسيه المحاسبين و المدققين انا شبه متاكده انهم متواطيئن جميعا ! مع قوانين التدقيق في الشركات المحترمه هالنوع من السرقات شبه مستحيله الا اذا… كانوا هم بيشتروا العقارات المعروضه من قبل ديار و بيرجعوا بيبعوهم لحسابهم الشخصي و طبعا بدون ما يدفعوا اي شي لا مقدم و لا مؤخر
هل يعني ان ارباح ديار كانت ستكون اكثر بكثير في نهاية السنه الماضيه؟ ما ادري ليش خبر الاختلاس كثر ما هو سلبي كثر ما هو ايجابي ويعطينا تفاؤل بان الارباح الحقيقيه لديار اكثر بكثير
يعني لو اختلس 5,000,000 بيكون الوضع عادي
الغريب كيف اختلس؟ وين ادارة التدقبق , المحاسبين؟ الادارة ؟ المدققين الخارجين ؟ و ين الناس؟؟
واحد من مختلسي بنك دبي الاسلامي،، ما زال في السجن من أكثر من عشر سنوات.
ديار تابعة لدبي الاسلامي،،،، و ادارة قوية، بس كيف تصير مثل هذي الاختلاسات؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ليت عندكم معلومات عن جنسيه
المحاسبين و المدققين
انا شبه متاكده انهم متواطيئن جميعا !
مع قوانين التدقيق في الشركات المحترمه هالنوع من السرقات شبه مستحيله
الا اذا… كانوا هم بيشتروا العقارات المعروضه من قبل ديار و بيرجعوا بيبعوهم لحسابهم الشخصي و طبعا بدون ما يدفعوا اي شي لا مقدم و لا مؤخر
حتى لو المبلغ 100 مليون أو 50 مليون .. بعد وايد ..
أنا لو أحصل 10 ملايين ما أبى شيء ثاني
هل يعني ان ارباح ديار كانت ستكون اكثر بكثير في نهاية السنه الماضيه؟
ما ادري ليش خبر الاختلاس كثر ما هو سلبي كثر ما هو ايجابي ويعطينا تفاؤل بان الارباح الحقيقيه لديار اكثر بكثير