199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. وماذا بعد

    إن لم يكن للمساهمين كلمة في هذا الموضوع فسيظهر زاك2 و زاك3 و ……

    يجب ان يضغط المساهمون على مجلس الإدارة لعقد مؤتمر صحفي يتم توضيح جميع الحقائق في هذه المسألة

    صدقوني بأن زاك لم يقم بالإختلاس لوحده ولكن انا متأكد من ان هناك مجموعة متواطئة معه ويجب مقاضاتهم

    اما إن مرت هذه المسألة بسلام فعلى الدنيا السلام

  2. يجب ان يضغط المساهمون على مجلس الإدارة لعقد مؤتمر صحفي يتم فيه توضيح جميع الحقائق

    لن يكون زاك هو الوحيد في الاختلاس بل أكاد اجزم بأنهم مجموعة متواطئة والبعض منهم لازال يعمل في الشركة

    إن مرت الامور دون أي ضجة من المساهمين فعلى الدنيا السلام وأؤكد لكم بأنه سيظهر زاك2 وزاك3 و …الخ

    الامر خطير وخطير جداً ولا يجب أن ينتهي بتقرير من الشرطة بل يجب أن يبدأ في مجلس عمومي غير عادي لمجلس الإدارة وبحضور المساهمين

    للحق انا لا أملك اسهم في شركة ديار

  3. اعتقد ان المبلغ كبير شوي والدليل ان زاك شاهين بدا يصلع والصلعة تكبر على حسب المبلغ المختلس
    صورة المختلس

Comments are closed.