“ناصر الشيخ”: المبالغ المختلسة من قبل شاهين أقل بكثير مما أشيع من أنها تصل إلى 480 مليون درهم
أرقام 17/04/2008
قال “ناصر حسن الشيخ” رئيس مجلس إدارة ديار للتطوير إن المبالغ المختلسة من قبل الرئيس التنفيذي المستقيل “زاك شاهين” أقل بكثير عن 480 مليون درهم التي تتحدث عنها الشائعات وتترد بين الوسطاء في سوق الأسهم، مشيرا إلى أن الأرقام ضئيلة جدا دون أن يعطي رقما محددا لها.
والله حرام هذا السهم استثماري درجة اولى.
ومنو هذيلا داوجونز علشان يخبرونا بموضوع مثل هذا حاصل في بلادنا
لا حول ولا قوة الا بالله
هذيلا وكالة إخبارية عند المعزبين توصلهم أخبارنا قبل ما توصلنا هنيه….!؟
عيل كيف يو وإشتروا في العقارات والأسهم …لأن كل المعلومات تتوفر لهم
“ناصر الشيخ”: المبالغ المختلسة من قبل شاهين أقل بكثير مما أشيع من أنها تصل إلى 480 مليون درهم
أرقام 17/04/2008
قال “ناصر حسن الشيخ” رئيس مجلس إدارة ديار للتطوير إن المبالغ المختلسة من قبل الرئيس التنفيذي المستقيل “زاك شاهين” أقل بكثير عن 480 مليون درهم التي تتحدث عنها الشائعات وتترد بين الوسطاء في سوق الأسهم، مشيرا إلى أن الأرقام ضئيلة جدا دون أن يعطي رقما محددا لها.
والله حرام هذا السهم استثماري درجة اولى.
هذيلا وكالة إخبارية عند المعزبين توصلهم أخبارنا قبل ما توصلنا هنيه….!؟
عيل كيف يو وإشتروا في العقارات والأسهم …لأن كل المعلومات تتوفر لهم
لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله
من أنه فى عدد أربيان بيزنيس قبل شهرين
نشرت قائمة ((أبرز100 مدير تنفيذي فى الخليج))
وكان زاك شاهين من ضمن القائمة
هذا للمعلومة
وهذا رابط فيه معلومات جميلة
http://www.arabianbusiness.com/arabi…-100-ceos/list
الأكثر تراجعًا حتى هذه اللحظه هو ديار السهم المسجون