199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. للاسف الخبر جداً سئ على السهم
    واعتقد مجلس الادارة الجديد قادر باعادة الثقه للمستثمر من خلال التطوير والتحديث للشركه

    اخوي هل من الممكن نشوف اسعار خياليه باجر

  2. للاسف الخبر جداً سئ على السهم
    واعتقد مجلس الادارة الجديد قادر باعادة الثقه للمستثمر من خلال التطوير والتحديث للشركه

  3. من المنتظر أن يجتمع مجلس ادارة شركة “ديار للتطوير العقاري”، المدرجة اسهمها في سوق دبي المالي، يوم الاحد وذلك لتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة خلفا لـ “زاك شاهين” الذي اعتقل من قبل الشرطة في دبي.

    وكانت وكالة “داو جونز” نقلت بعد ظهر اليوم تأكيدا لاعتقال “زاك شاهين” على لسان متحدث باسم الشرطة دون أن يدلي بمعلومات اضافية عن سبب اعتقاله أو التهم الموجهة له.

    وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات.

    يشار إلى انه تم تعيين مجلس ادارة جديد للشركة يوم 29 مارس الماضي الماضي برئاسة ناصر بن حسن الشيخ وتم تعيين خالد الكمدة نائبا له وذلك بعد استقالة كل من معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش رئيس مجلس الإدارة السابق ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري – وزير الإقتصاد والصناعة – نائب رئيس مجلس الادارة.

    وتعمل الشركة، التي ادرجت اسهمها في سوق دبي المالي في شهر سبتمبر 2007 والمملوكة بشكل رئيسي من قبل بنك دبي الاسلامي، في تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مناطق متعددة في دبي وخارجها.

    وكان “زاك شاهين” التحق بشركة ديار منذ عام 2003 وذلك بعد أن عمل قبلها ولنحو 4 سنوات في بنك المشرق، كما سبق وأن عمل لمدة 13 سنة في شركة بيبسي كولا.

    يذكر أن سهم “ديار للتطوير العقاري” هبط بنحو 18 % منذ بداية العام الحالي بعد أن كان بدأ تداولاته في عام 2008 قريبا من أعلى مستوى له منذ الادراج.

    ان سرق فيستاهل

  4. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 167 ( الأعضاء 49 والزوار 118)
    الكونجرس , BusinesS , mansoornasser , mas , Dollar Rak , Nizam , ديزل , MOHD@DXB , بوشمة , الصياد , محمد1234 , UAE 56 , دبي444 , think , R.R.R , ajlan , أبو مجد , MIS person , ahm4000 , السهم اللامع , راعي دبي 1 , Lost in you , مهاب جمال عبد العزيز , abo thaar , الفهـــــد , Dream , الحوسني الصغير , ahmed , الاماراتى 9009 , DUBAI CONSULTANT , August Rain , بورصة بوظبي , king kong , LION_KING , Day Trader , alkarimi , عامر الحمادى , كلمة حق , غوار , مديونير الاسهم , تمساح , ماستر1 , مجموعة انسان , هاوي العقارية , مضارب هاوي , coolx , الامير

    يااااااحلاااااااااااه اشربها وبلل ميتهاااااااااااا كلكم داشين في السهم الله يستر من باااجر بس اهم شي محد يسبقني للانه عندي كميه بسيطه خلوني ابيع قبلكم ^____^

    جمبري الظااااهر اني بسوي معمل للفجوات ههههههههه شكلها بتفتح على فجوه لمت داااون هههههههه

Comments are closed.