من المنتظر أن يجتمع مجلس ادارة شركة “ديار للتطوير العقاري”، المدرجة اسهمها في سوق دبي المالي، يوم الاحد وذلك لتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة خلفا لـ “زاك شاهين” الذي اعتقل من قبل الشرطة في دبي.
وكانت وكالة “داو جونز” نقلت بعد ظهر اليوم تأكيدا لاعتقال “زاك شاهين” على لسان متحدث باسم الشرطة دون أن يدلي بمعلومات اضافية عن سبب اعتقاله أو التهم الموجهة له.
وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات.
يشار إلى انه تم تعيين مجلس ادارة جديد للشركة يوم 29 مارس الماضي الماضي برئاسة ناصر بن حسن الشيخ وتم تعيين خالد الكمدة نائبا له وذلك بعد استقالة كل من معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش رئيس مجلس الإدارة السابق ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري – وزير الإقتصاد والصناعة – نائب رئيس مجلس الادارة.
وتعمل الشركة، التي ادرجت اسهمها في سوق دبي المالي في شهر سبتمبر 2007 والمملوكة بشكل رئيسي من قبل بنك دبي الاسلامي، في تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مناطق متعددة في دبي وخارجها.
وكان “زاك شاهين” التحق بشركة ديار منذ عام 2003 وذلك بعد أن عمل قبلها ولنحو 4 سنوات في بنك المشرق، كما سبق وأن عمل لمدة 13 سنة في شركة بيبسي كولا.
يذكر أن سهم “ديار للتطوير العقاري” هبط بنحو 18 % منذ بداية العام الحالي بعد أن كان بدأ تداولاته في عام 2008 قريبا من أعلى مستوى له منذ الادراج.
تسلم عليكم الدو جونز وتقولكم
وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 158 ( الأعضاء 41 والزوار 117)
النمر , R.R.R , اسماعيل , المعتصم بالله 2 , poor man , shj.rak49 , أبو مجد , MIS person , ahm4000 , السهم اللامع , راعي دبي 1 , Lost in you , مهاب جمال عبد العزيز , abo thaar , الفهـــــد , Dream , الحوسني الصغير , ahmed , الاماراتى 9009 , DUBAI CONSULTANT , August Rain , بورصة بوظبي , king kong , LION_KING , Day Trader , alkarimi , عامر الحمادى , كلمة حق , غوار , مديونير الاسهم , تمساح , حشيم عن تبع المدانيس , ماستر1 , مجموعة انسان , هاوي العقارية , مضارب هاوي , coolx , UaeMad , الامير , Abu_Jasem
شو الموضوع بالضبط الي يعرف يخبرنا ولا تبخلون علينا بالخبر اليقين
اخوي لا تخلط الامور
خرباش طلع لانه صار وزير
اما الاخر فهو في ابوزعبل
ما نعرف شو سبب دخوله السجن يمكن مثلا اختلاس وبيكون تاثيره سلبي على الشركة او داخل بسبب مشكله شخصية وما بيكون تاثيرها على الشركة
خرباش كان وزير
تم تغيره ب الطاير في الوزاره ومن ثم الشيباني حل مكانه في دبي الاسلامي
المشكله هب في الخبر
المشكله في ردة فعل المستثمرين …..يعني يا انهم ما يهمهم الخبر عادي لانه ديار اصلا صار لها مده وهيه تنزل
يا انهم يبيعون الاسهم وينزلون سعر السهم …وهاي فرصه طبعا للشراء
باجر ان شاء الله بنشوف
في الميدان يا حميدان
من المنتظر أن يجتمع مجلس ادارة شركة “ديار للتطوير العقاري”، المدرجة اسهمها في سوق دبي المالي، يوم الاحد وذلك لتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة خلفا لـ “زاك شاهين” الذي اعتقل من قبل الشرطة في دبي.
وكانت وكالة “داو جونز” نقلت بعد ظهر اليوم تأكيدا لاعتقال “زاك شاهين” على لسان متحدث باسم الشرطة دون أن يدلي بمعلومات اضافية عن سبب اعتقاله أو التهم الموجهة له.
وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات.
يشار إلى انه تم تعيين مجلس ادارة جديد للشركة يوم 29 مارس الماضي الماضي برئاسة ناصر بن حسن الشيخ وتم تعيين خالد الكمدة نائبا له وذلك بعد استقالة كل من معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش رئيس مجلس الإدارة السابق ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري – وزير الإقتصاد والصناعة – نائب رئيس مجلس الادارة.
وتعمل الشركة، التي ادرجت اسهمها في سوق دبي المالي في شهر سبتمبر 2007 والمملوكة بشكل رئيسي من قبل بنك دبي الاسلامي، في تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مناطق متعددة في دبي وخارجها.
وكان “زاك شاهين” التحق بشركة ديار منذ عام 2003 وذلك بعد أن عمل قبلها ولنحو 4 سنوات في بنك المشرق، كما سبق وأن عمل لمدة 13 سنة في شركة بيبسي كولا.
يذكر أن سهم “ديار للتطوير العقاري” هبط بنحو 18 % منذ بداية العام الحالي بعد أن كان بدأ تداولاته في عام 2008 قريبا من أعلى مستوى له منذ الادراج.
تسلم عليكم الدو جونز وتقولكم
وقال مسئول رفيع في الحكومة أجرت معه “داو جونز” اتصالا أن “ديار للتطوير العقاري” تخضع لتحقيقات بشأن تلاعبات مالية منذ فترة ويبدو أن اعتقال المدير التنفيذي جاء على خلفية هذه التحقيقات
وهالكلام من موقع ارقام ع هاللنك
‘ط¯ط§ظˆ ط¬ظˆظ†ط²: ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ط¯ط§ط±ط© “ط¯ظٹط§ط± ظ„ظ„طھط·ظˆظٹط± ط§ظ„ط¹ظ‚ط§ط±ظٹ” ظٹط¬طھظ…ط¹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط*ط¯ ظ„طھط¹ظٹظٹظ† ط±ط¦ظٹط³ طھظ†ظپظٹط°ظٹ ط¬ط¯ظٹط¯ ط¨ط¹ط¯ طھط£ظƒظٹط¯ ط¥ط¹طھظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„طھظ†ظپظٹط°ظٹ ط§ظ„ط³ط§ط¨ظ‚ “ط²ط§ظƒ ط´ط§ظ‡ظٹظ†” ‘
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 158 ( الأعضاء 41 والزوار 117)
النمر , R.R.R , اسماعيل , المعتصم بالله 2 , poor man , shj.rak49 , أبو مجد , MIS person , ahm4000 , السهم اللامع , راعي دبي 1 , Lost in you , مهاب جمال عبد العزيز , abo thaar , الفهـــــد , Dream , الحوسني الصغير , ahmed , الاماراتى 9009 , DUBAI CONSULTANT , August Rain , بورصة بوظبي , king kong , LION_KING , Day Trader , alkarimi , عامر الحمادى , كلمة حق , غوار , مديونير الاسهم , تمساح , حشيم عن تبع المدانيس , ماستر1 , مجموعة انسان , هاوي العقارية , مضارب هاوي , coolx , UaeMad , الامير , Abu_Jasem
شو الموضوع بالضبط الي يعرف يخبرنا ولا تبخلون علينا بالخبر اليقين
خرباش كان وزير
تم تغيره ب الطاير في الوزاره ومن ثم الشيباني حل مكانه في دبي الاسلامي