ليش ما يتم تعيين المواطنين المخلصين الذين يخافون من ىالله ورسولة ،’ اذا ياهم امريكي او اوروبي من اصل عربي عينوة مدير او رئيس شركة عنبوة ما فية مواطنين .
صح النوم يا الفلاسي1 … لو رحت امس واليوم معرض الوظائف جان شفت شكثر المواطنين والمواطنات اللي يدورون وظائف واعدادهم بالآلاف يا اخوي .. بس ليت المسؤولين يستحون شوي على ويوهم وياخذون مسألة تعيين المواطنين بجدية قبل ليزداد اعداد العاطلين والباحثين عن وظائف في بلد يرحب بالوافد قبل ولد بلاده … ونسمع شعارات انا وطني .. وطني انا .. وشعارات الهوية الوطنية وما شابه ليته يطبقونه في التعيين وفي الوظائف
ويا شيخونا تدخلوا بقوة وبحزم لتعيين المواطنين في بلادهم قبل لتضعف الوطنية في نفوسهم وياكلونكم الاجانب ..
يا شباب صلوا على النبي عندي كمية من اسهم ديار ،طيب كان خبرتونا قبل السوق .
انامثلك عندي كمية محترمة و لكن مخليهم للاستثمار و ابشرك بعد هذا الخبر صحيح سوف يتأثر السهم لفترة قليلة و لكن سوف ينطلق مثل الصاروخ ان شاءالله…
راحت فلوس الشركه
ليش ما يكون التاثير ايجابي لسهم,,باجر البرهاان,,
الله يستر الله يستر
صح النوم يا الفلاسي1 … لو رحت امس واليوم معرض الوظائف جان شفت شكثر المواطنين والمواطنات اللي يدورون وظائف واعدادهم بالآلاف يا اخوي .. بس ليت المسؤولين يستحون شوي على ويوهم وياخذون مسألة تعيين المواطنين بجدية قبل ليزداد اعداد العاطلين والباحثين عن وظائف في بلد يرحب بالوافد قبل ولد بلاده … ونسمع شعارات انا وطني .. وطني انا .. وشعارات الهوية الوطنية وما شابه ليته يطبقونه في التعيين وفي الوظائف
ويا شيخونا تدخلوا بقوة وبحزم لتعيين المواطنين في بلادهم قبل لتضعف الوطنية في نفوسهم وياكلونكم الاجانب ..
انامثلك عندي كمية محترمة و لكن مخليهم للاستثمار و ابشرك بعد هذا الخبر صحيح سوف يتأثر السهم لفترة قليلة و لكن سوف ينطلق مثل الصاروخ ان شاءالله…