الخبر من زمان متسرب ولا أعتقد بأنه سيأثر في مسار الشركه ولاكن يمكن يأثر على السهم من قبل صغار المستثمرين الذين سيبيعون لخوفهم من الخساره ومن المحافض المستثمرن الكبار الذين يريدون أن يتملكون هذا السهم بسعر أدنى من هذا السعر الذي يتداول عليه
ولاكن يا إخواني المستثمرين الذين هم من ملاك السهم لا تنسو بأن هذي الشركه أنها تملك الكثير من المشاريع الناجحه والتي تدعم من أكبر بنوك الدوله بنك دبي الإسلامي ولا تنسو بأنها من أيام قليله قد باعت مجموعه من الأبراج بقيمة 700 مليون درهم فرصه لتجميع على السهم
يا شباب في حد منكم تم ابلاغه من قبل مناسك او سوق دبي عند تغيير الاسم او عند الادراج في السوق .
اظني هي الفردوس
يا شباب في حد منكم تم ابلاغه من قبل مناسك او سوق دبي عند تغيير الاسم او عند الادراج في السوق .
الا دياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فلوسي كلها في ديااااار دخيلكم بسنا خساير بسنا بسنا
الخبر من زمان متسرب ولا أعتقد بأنه سيأثر في مسار الشركه ولاكن يمكن يأثر على السهم من قبل صغار المستثمرين الذين سيبيعون لخوفهم من الخساره ومن المحافض المستثمرن الكبار الذين يريدون أن يتملكون هذا السهم بسعر أدنى من هذا السعر الذي يتداول عليه
ولاكن يا إخواني المستثمرين الذين هم من ملاك السهم لا تنسو بأن هذي الشركه أنها تملك الكثير من المشاريع الناجحه والتي تدعم من أكبر بنوك الدوله بنك دبي الإسلامي ولا تنسو بأنها من أيام قليله قد باعت مجموعه من الأبراج بقيمة 700 مليون درهم فرصه لتجميع على السهم
اظني هي الفردوس

يا شباب في حد منكم تم ابلاغه من قبل مناسك او سوق دبي عند تغيير الاسم او عند الادراج في السوق .
الا دياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فلوسي كلها في ديااااار دخيلكم بسنا خساير بسنا بسنا
ارحمووونا ارحموووووووووونا
لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله
هو السوق ناقص
لا حول ولا قوة إلا بالله