199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. شر البلية مايضحك.الخبر هذا صار له فترة والكل يتكلم به.لكن مب هذه المشكلة سواء كان الخبر صحيح او لا.لكن المشكلة تكمن في ضعف الجهات الرقابية والمسؤولة عن عدم حدوث مثل هذه الامور.لكن للاسف الرمسة طايرة بالهوا.
    حد حاسب شركة اطارات. لا طبعا.
    حد حاسب شركة مناسك. لا طبعا.
    هل حد حاسب شركة الواحة وادارتها السابقة. لا طبعا.
    حد حاسب هرميس. لا طبعا.
    حد حاسب ناشرين الاشاعات. لا طبعا.حد حاسب شركة جولدن جيت.لا طبعا.حد حاسب المتلاعبين بالاسواق.لا طبعا.حد حاسب الشركات على زيادة رؤوس الاموال بدون مبرر.لا طبعا.حد حاسب الشركات الي استغلت موضوع اعادة شراء اسهما لاهدافها الشخصية. لا طبعا…………..
    اشمعنى هذا الموضوع الي خايفين منه.هذا كان مخفي وظهر.فما بالكم بالي ماندري عنه.
    اتمنى من الجهات المسؤولة اعادة النظر في جميع السلبيات الموجودة وزيادة سلطتها الرقابية.

    نعم في واحــد ((( اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ))) جل جلاله .

  2. مثل هذا القانون بيردع 39 حرامي

    40 – 1 = 39

    وجايكم الدور

    الصراحة فى اثنين فى بالى …. خاطرى يأخذوا مؤبد

  3. عقبال ما يقبضوا على بقية رؤساء الادرات للشركات المساهمة الاخرى ……

    مثل هذا القانون بيردع 39 حرامي

    40 – 1 = 39

    وجايكم الدور

Comments are closed.