199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. الخبر من زمان متسرب ولا أعتقد بأنه سيأثر في مسار الشركه ولاكن يمكن يأثر على السهم من قبل صغار المستثمرين الذين سيبيعون لخوفهم من الخساره ومن المحافض المستثمرن الكبار الذين يريدون أن يتملكون هذا السهم بسعر أدنى من هذا السعر الذي يتداول عليه
    ولاكن يا إخواني المستثمرين الذين هم من ملاك السهم لا تنسو بأن هذي الشركه أنها تملك الكثير من المشاريع الناجحه والتي تدعم من أكبر بنوك الدوله بنك دبي الإسلامي ولا تنسو بأنها من أيام قليله قد باعت مجموعه من الأبراج بقيمة 700 مليون درهم فرصه لتجميع على السهم

    يا اخوي المضاربين يدورون اي سبب لرش السهم
    الله يعينكم على تحمل الصدمه

  2. احم احم ,,,,,,,,,,

    ما ابا ارمس ,,, اخاف ينقال عني عنصري واكره الاجانب ,,,,,,,

    وممكن اكون معادي للسامية …..

    بس كلمة ….

    كا من هب ودب ,,, يشوف عدنا مصخرة ,,, فلوس طايحة في الشارع ,,, تعال وكود

    يا غريب كن اديب !!!!!!!

Comments are closed.