لا أعتقد بأن الخبر سيؤثر على السهم لأنه مدير سابق !
الموضوع اخذ ابعاد اخرى والتحقيقات في موضوع زاك مستمرة وحتى الان لم تسفر عن اي انباء جديدة واخوانا العرب ولا احب ان اذكرهم بلوافدين كون العرب في نظري ليسو وافدين هم بصمة واضحة في التطور في الامارات وهم اشقائنا واخواننا يربطنا مصير واحد ودم واحد ولا فرق بيننا وبينهم كمواطنيين سياسة دولة الامارات منفتحة لجميع الاخوة العرب وهم يعيشون بامان في الدولة وبعضهم يعتبر ان الامارات بلده
الموضوع سوف يغلق لعدم بث روح المشاحنات بين الاخوة
ويتقبل جميع الاعضاء والزوار اسفي اذا بدر اي تجريح من طرف على طرف اخر
ارباب
يعني المآفأة السنوية لزاك شاهين 25 مليون …. يروح يختلس 350 الف بس؟؟؟؟ معقولة!!!
ياريال غير بدل
يقدم إستقالته وخلاص بينسون الموضوع بس الحين ماينفع !!! أكيد بيذكر شي في التحقيق
ألاخوه العين و موتو نرجو منكم نسيان الماضي ونحن عيال النهار ده ههههههه
الظاهر مسوي مصيبة قبل ما يستقيل !
لا أعتقد بأن الخبر سيؤثر على السهم لأنه مدير سابق !
الموضوع اخذ ابعاد اخرى والتحقيقات في موضوع زاك مستمرة وحتى الان لم تسفر عن اي انباء جديدة واخوانا العرب ولا احب ان اذكرهم بلوافدين كون العرب في نظري ليسو وافدين هم بصمة واضحة في التطور في الامارات وهم اشقائنا واخواننا يربطنا مصير واحد ودم واحد ولا فرق بيننا وبينهم كمواطنيين سياسة دولة الامارات منفتحة لجميع الاخوة العرب وهم يعيشون بامان في الدولة وبعضهم يعتبر ان الامارات بلده
الموضوع سوف يغلق لعدم بث روح المشاحنات بين الاخوة
ويتقبل جميع الاعضاء والزوار اسفي اذا بدر اي تجريح من طرف على طرف اخر
ارباب
ياريال غير بدل
يقدم إستقالته وخلاص بينسون الموضوع بس الحين ماينفع !!!
أكيد بيذكر شي في التحقيق
ألاخوه العين و موتو نرجو منكم نسيان الماضي ونحن عيال النهار ده ههههههه