السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. جزاك الله خير اخويه الهجوم الاخير دايما اتابع مواضيعك ومشاركاتك وباهتمام بالغ

    ولكن احبذ الصمت والاستماع والدعاء لك عن ظهر الغيب

    والان اود ان اشكرك مباشرة على كل ما قدمت لنا

    جزاك الله الخير الكثير وزادك الله عزا وشرفا وكرامة
    وناموسااااااااااااا

    اختك ديره

  2. الرجاء الانتباة !!!!!
    توصية الخروج من السوق كلمة خطيرة وخاصتا اذا صدرت من محلل معروف ويمتاز بمصداقية
    الصقر محق فى مايقول ففى هذا الوقت يجب التماسك من الكل وعدم الجرى وراء البيع العشواى لكى يتماسك السوق وليست دعوة الى الخروج من السوق وفى الختام تقبلوا تحياتى
    لالالالا للبيع ولو وصل الموشر الى 3600 وليس 4600 او 5600 وراكم وراكم والزمن طويل

    أخوي …

    مسأله البيعض من عدمه بيد صاحب الاسهم .. ومحد يجبره على البيع او على الاحتفاظ

    لكن أحب أنبهك لمساله هامه .. مب كل الناس مثلك مب مستعجلين على البيع …

    في ناس عليهم ديون .. وفي ناس اكل عيشها ورزقها من هالاسهم يعني التاخير يصره اكثر من البيع

    اللي مب مستعجل نفسك ولا عليه التزامات يقدر يمسك لان في النهايه اكيد السوق بيرتفع ومحد يقول ان السوق بيتم ينزل على طول …

  3. أخوي بوعبدالله أرجو منك أن لا تضيع وقتك في الرد على مشاركات لا تقدم و لا تأخر و تأكد دائما أن ثقتنا فيك و في قلمك لا يزعزعها نقد ناقد و لا شك مشكك. البعض منا ينتظر مشاركاتك بفارغ الصبر و عندما تتاخر عن الكتابة يسارعون في الصباح الباكر ليروا اذا ما كنت أضفت جديد خلال الليل (يعني يا بوعبدالله ضروري تكتب الساعه 5 الفجر تعبتنا وياك ).

    أخوي أنا متأكد انك تبتغي وجه الله فيما تكتب و من ابتغى وجه الله لا يتردد أو يتقاعص أمام أي نقد أو تجريح.

    نحن بانتظار تحليلاتك دائما فأرجو أن لا تحرمنا منها.

    و جزاك الله كل خير

  4. اخي الهجوم الكبير

    الوقت كان وقت غدا وتريحة
    ما اقدر اقول غير اني متابعك منذ مدة في منتدى آخر والحين اتابعك في هذا المنتدى واسمع لك جيداً وفقك الله للخير

  5. الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

    ندخل في الموضوع على طول

    راينا اول امس كيف اننا وقفنا على الرقم 5741 وارتدينا لكن هذا الارتداد غير معترف به فبل ان يلامس 5889 او ان يبات المؤشر فوق 5858 والا ترانا ما سوينا شيء يعني ما زلنا في مرحلة الخطر .
    اليوم برفع نفاط الدعم الرقمي الى 5753 . و الخروج النهائي بمجرد الاغلاق تحت 5680 يعني الواحد يكون جاهز .

    حطوا عينكم على الاسهم التي لم تتحرك وراقبوا الماكد جيدا لا تنسون السيوله اصبحت تحت المعدل

    اليكم بعض اسعار الشراء
    اعمار 11 و 10.5

    املاك 4.65 و 4.44 و 4.25 و 4.08

    سوق دبي المالي 5.73 و 5.47 و 5.25 و 5.04

    تمويل 7.53 و 7.21

    الخليج للملاحه 1.73 و 1.66

    العربيه للطيران 1.90 و 1.81 و 1.74

    بالنسبه لسوق ابوظبي المؤشر العام يجب ان يلمس 5070 للعوده لمساره والا الهبوط اقرب

    الدار 11.05 و 10.55 و 10.10 و 9.72 بتقولون السهم يغبي يروح فوق اقول لكم نعم لكن بعدنا ماكسرنا 12.10 وهي صعبه في طريقه للاهداف المذكوره سابقا

    صروح 9.13 و 8.73 و 8.38 و 8.04

    راس الخيمه العقاريه 2.17 و 2.07 و 1.99 و 1.91 و1.83

    اركان السهم مازال جيد وحقق معظم اهداف هذه الجوله لكن في حالة الهبوط هذه هي اسعار الشراء 4.84 و 4.44 و 4.26 و 4.1 للعلم هذه اتلقمة ليست تصريفيه ولو نزل نزول قوي هناك قمة على المدى القريب اعلى من القمة التى وصلها او سيصلها .

    واذا قدرت بكمل الباقي مساء اليوم

    لاتلوموني على يوم امس الاول الموقع كان عطلان
    تحياتي

Comments are closed.