السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل
وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .
اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات
والمعدلات وارفامها.
الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه
اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .
المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات
الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم
بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))
اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))
والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه
الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي
شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.
نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر
جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم
كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))
تحياتي
بو عبدالله شو رايك في الملاااحه ماهي النقطه التي تتوقع بان يصلها اليوم
بنك الامارات نازل 3% ويمكن يخوفكم اكثر انتبهوا له
الله يعطيك العافيه أخوي بو عبدالله
مجهود تشكر عليه … الله يعطيك العافيه
الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل
(( مركز الاعصار))
المؤشر العام لسوق دبي وصل الى مكان حرج جدا , وقريب من النقطه السيئه له 5801 .
نتمنى ان لا يلمسها . طيب اذا لمسها وين النقطه المعاكسه لها 5912 هي المعاكسه.
(( اول مره احط النقطه السلبيه والمعاكسه لها)) . بعدين بقولكم ليش .
عندنا خطي دفاع جداد 5741 و 5624 ومن النقطه الاخيره هو الخروج النهائي من السوق .
اليكم النقاط السلبيه لاسهمكم :
اعمار = 11.50
املاك = 4.77
دبي الاسلامي يجب ان يلمس 9.66 والا مصيره نزول (( لاتعليق على الاخبار ))
تمويل اي اغلاق تحت 7.91 خروج من السهم ويمكن الشراء على دفعات من سعر 7.53 و 7.21 نفس النظام السابق للشراء .
سهم السوق النقطه السلبيه 6.04 غير ذلك السهم الى اهدافه
العربيه النقطه السيئه 1.99
دبي للاستثمار = 3.82
اياك = النقطه المعاكسه للسيئه هي 3.66
اربتك = (( بالون يمكن ان يصل الى 17.40 لكن دربه محفوف بالمخاطر )) واذا طاح انتظروه قرب 11 . لن نستبق الاحداث.
الاتحاد العقاريه = تقييمه متوسط لكن النقطه السيئه هي 4.65
الخليج للملاحه شراء على 1.73
تبريد النقطه المعاكسه = 2.70
المؤشر العام لسوق ابوظبي =النقطه السيئه 5015 .
مصرف ابوظبي الاسلامي حاليا جيد والنقطه السيئه 6.36 ومناطق الشراء 6.51 و 6.46
الدار لمس نقطه سيئه والان عليه ان يلمس 12.15 للدخول في الايجابيه .
راس الخيمه العقاريه = النقطه المعاكسه هي 2.38 .
صروح النقطه المعاكسه هي 10.05 .
اركان النقطه السيئه = 4.66
دانه غاز النقطه المعاكسه هي 2.17 لمسها طيران الى الاعلى
ابار مناطق شراء جيده على 3.43الى 3.49
صديقي العزيز الاستاذ ايمن 6 / 5 / 2008 هدف خاطئ . ان شاء الله اليوم يرتفع السوق واصيب في توقعي لكي نتعادل لاتنسى في الاعصار الاول انت الصح وانا اخطاءت . وهاي المره ان شاء الله اصيب في الحسبه.
اليوم السوق غييييييييييييييير على فوق ان شاء الله .
واذا ما ارتفع اليوم وتم على مكانه بعدها الامور طيبه وكل شيء طبيعي الا الاسهم القريبه من السوء
بما اننا لمسنا رقم فوق 5895 اشاره جيده لمواصلة الذهاب الى 6019 .
اول ساعه ثبات وارتفاع بعدها ان شاء الله . هذا والله اعلم
وسامحوني على القصور (( جرائد امس ما قريبتها لغاية الان ))
تحياتي