السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

    اولا اعتذر للجميع من اعضاء وزوار وادارة هذا الصرح الكبير لما حدث .

    ثانيا تراكم غير ملزمين بهذه الارقام (( انت تختار )) . وصدقوني باني لا اكابر ان اخطاءت في التحليل

    مؤشر سوق دبي المالي :

    ذكرت لكم سابقا بان السوق ذاهب الى اهداف اكبر لكن قلة السيوله بعد وصولنا الى النقطه 5899 وملامسة النقطه السيئه نزولا 5801 هي التي فرضت علينا الخروج .

    وكما ترون السوق في مازق كبير . وهذا لا يخفى عليكم.

    في المشاركه السابقه ذكرت لكم ان الاغلاق تحت 5753 سيكون سيء وتحت 5680 خروج .

    واليوم نقف على 5686 …….. وين بنروح.

    كنقاط مبدئيه 5618 و 5555 و 5487 وان شاء الله لن ينزل اكثر من هذا ويمكن نرتد من 5555 الله اعلم لكن سنرى ان كانت ترده ام لا

    طيب حطيت لكم نقاط دعم المؤشر للفتره القادمه اما اذا كان هناك صعود فليس قبل ملامسة 5880 على الاقل وغير ذلك تراه ضحك على الاذقن.

    وضعت لكم اسعار الشراء لبعض الاسهم ومنها من وصل لاول هدف ومنها في الطريق الى الهدف
    طيب الواحد منكم يتسائل ليش يشتري على الهدف الاول وما يشتري على الثاني او الثالث او الاخير وهل لازم يطبق نفس الحسبه (( بداية الموضوع ))

    لا يا اخي الكريم طريقة شرائك لاسهمك انت قررها مثلا يعت عشر اسهم .

    تشتري على الاهداف 1 و 2 و 4 و 3 او 3 و 2 3 و 2 يعني رتب حالك لاتنسى ممكن اتبيع 10 اسهم لكن تشتري 13 او 14 سهم = فرق السعر نزولا .

    ممكن الواحد يتسائل هل من الممكن ان يصل سهم الى الهدف الرابع ؟

    اقول لك نعم لكن ليس كل الاسهم .

    وربما كل الاسهم لاتصل الى الهدف الرابع (( هدفنا انا نشتري على النقاط دون استعجال ويوم اتكون الاشاره واضحه نقدر ندخل ماركت وعلى المضمون . السوق ما بيطير عنا ))

    انتقاء الهدف الذي تريد الشراء عليه راجع لك (0 ما علي هو ان ادلك على طريقه الحساب والقرار لك ))

    في السابق كنت احط وايد اسهم واراها متعبه شوي بختصرهم شوي

    اليكم بعض اسعار الشراء

    اعمار 11 و 10.5 و 10.05

    املاك 4.65 و 4.44 و 4.25 و 4.08

    سوق دبي المالي 5.73 و 5.47 و 5.25 و 5.04

    تمويل 7.53 و 7.21 و 6.66 و 6.19

    الخليج للملاحه 1.73 و 1.66 و 1.59

    العربيه للطيران 1.90 و 1.81 و 1.74

    دبي الاسلامي 8.95 و 8.56 و 8.20

    بالنسبه لسوق ابوظبي المؤشر العام يجب ان يلمس 5070 للعوده لمساره والا الهبوط اقرب

    الدار 11.05 و 10.55 و 10.10 و 9.72

    واول اشاره للمضي الى هذه الاهداف ملامسة 11.55

    صروح 9.13 و 8.73 و 8.38 و 8.04 في حالة ملامسته ل 9.40

    راس الخيمه العقاريه 2.17 و 2.07 و 1.99 و1.91 1.83
    اركان العجيب وصل لقمة جديده كما ذكرت ارجعوا الي اهدافه في اول الموضوع ياكلها نقطه نقطه
    سبحان الله

    بما انه جاب قمة جديده فمناطق الشراء تتغير على طول وهي 5.02 و 4.60 و 4.42 و 4.25

    بعض الاسهم وصلت الى مناطق الشراء الاوليه والاخر في الطريق.

    السوق بموجه عام مازال سيء لسببين اولهما قلة السيوله على قمة 5899 وهي اعلى نقطه في هذه الجوله

    السبب الثاني وقوفنا على نقطة دعم واصبحت في مهب الريح .

    واذا عندكم اي استفسار برد عليكم الساعه 8 صباحا

    تحياتي

  2. سيدي الفاضل ” بو عبدالله ” …

    لا شك أن لديك وظيفة تربطك .. او عائلة وزوجة وابناء .. او أهل واصحاب واقارب .. او اعمال خاصة بك .. او دراسة تشغل بالك وتفكيرك ..

    وفوق كل ذلك انت متابع مع الاعضاء يوما بيوم وتضع التحاليل والارقام والمؤشرات وتؤثر الآخرين على نفسك .. فان أخطأت فكلنا ذوو خطأ ونشكرك على وقتك الثمين الذي تستقطعه لنا ولا نعتب عليك بالخطأ لان الذي لا يعمل لا يخطىء ..

    شكرا لك على تخصيص جزء من وقتك الثمين ومن غير اي مقابل ..

    بارك الله فيك اخي الفاضل وكثر من امثالك .. ونحن كلنا معك صعودا وهبوطا ..

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم “الهجوم الاخير”

    أتقدم لك بكل الشكر والتقدير على جهودك الكبيرة

    جزاك الله كل الخير

    وأرجو من الجميع

    إن كانت هناك مداخلات

    (وحتى وإن تعارضت مع فكر صاحب الموضوع)

    أن تكون في نطاق آداب الحوار

    فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

    بالعكس (الاختلاف في الرأي يثري الموضوع)

    ولكننا لا نقبل بأي حال من الأحوال التعدي بألفاظ خارجة أو تجريح

    أرجو أن تكون الأمور واضحة

    بالتوفيق للجميع

  4. اخى الغالى ابو عبد الله , اسعد الله اوقاتك , وسدد الله خطاك اينما حللت , فانت كنز لا يفنى باذن الله ,, وبارك الله فى جهودك , وانا على يقين تام انك ترجو الدعاء من وراء كل ما تفعله من اجل خدمة الاعضاء , انت محلل معروف , والاسواق تشهد بذلك !!!

    اخوانى , من لا يؤمن بالتحليل او المحللين , فلا داعى المرور على مواضيعهم اصلا , هذا اولا , وثانيا , عدم التجريح بنواياهم , فان كنت يا اخى قد تكبدت بعض الخسائر بسبب نصائح اصحابك , فالله يعوض عليك بافضل منها ان شاء الله , ولكن لا تصب غضبك على هذا الانسان الذى يبذل قصارى جهده من اجلكم ,, وان قال خروج , هل يكون جوابك بهذا الاسلوب ؟؟ الم يصب فى ذلك ؟؟؟ ام انكم لا تريدون قول هبوط او خروج , وتريدون دائما ان نضحك عليكم ونقول المؤشر سوف يطير الى 7000 !!!!

    فى الختام , اسال الله لك الهدايه والتوفيق ,,, ونحن يا ابا عبد الله , نعتذر منك من اخونا , فنحن لا نعرف الظروف التى سمحت له بقول هذه العبارات , سامحه الله. والله يوفقه ويوفق الجميع .

Comments are closed.