الزواج من أجنبيات ( غير المواطنات ) .. نقااآآآش
السلام عليكم
صبااااآآآحكم و مساااآآآئكم ورد و فل و ياسمين
انا من مدمنين هذا القسم بس اول مره اكتب في هالقسم..
ما اعرف لو الموضوع كان حد طارحنه قبل او لا..
المووووهييييم
في الجامعه يانا محاضر يرمس عن الزواج من أجنبيات او بالاحرى غير المواطنات
كان في خاطري ارمس بس انا من النوع اللي يستحي يعني سمعت آراء البنات و التعليقات فقط
و سوو احصائيه في أبوظبي انه من بين 100 مواطن 40 واحد ياجذ أجنيه عدد كبير و بعد كم سنه ممكن
يوصل ل 60 ..
في بنات قالوا و الله المواطنات ما عندهم اتيكيت !!
حد قال المهر غالي !! مع اني اشوف انه الشباب يشترون مواتر ب 400 و ال 500
فئة قالت لانه الاهل يتدخلون بين الزوجين !!
اهل العروس يتشرطون واااااااااايد !!
في مجال العمل اتكون فرص الصداقه اكثر بين المواطن و الاجنبيه !!
المواطنه اسلوبها خشن اما الاجنبيه انعم !!
آراااااااااء و تعليقات واااااااااااايده ..
احين اهنيه السؤال ..؟؟؟
برايكم ما معنى الاجنبيه لكل واحد منكم؟؟ .. هل يعني غير المواطنه / غير العربيه / غير الخليجيه / دينها غير /………
ليش اغلب المواطنين ياخذون اجانب ….؟؟
شو الفرق بين المواطنه و الاجنبيه ..؟؟
ليش يحق للمواطن انه ياخذ اجنبيه لكن ما يحق للمواطنه انه تاخذ اجنبي ..؟؟
هالنقطه وحده ارمست عنها كانت معاقه و لله الحمد قالت انا لي الحق اكثر من غير اني
اخذ غير مواطن عشان اعاقتي ..
كيف ممكن انققل من هالشئ ..؟؟ ( حل لهذي المشكله )
يالله انتشرووووووووووووا
ابغي اسمع آرائكم و تعليقاتكم على هالموضوع
لانه هالموضوع حاليا قضيه من قضايا الامارات
ان شاء تتقبلون موضوعي بصدر رحب
فراولينــــا
فراولينــــا
صدقت ..الله يكرم الشواب عن بعض شباب هالايام
الله يكفيك بحلاله عن حرامه ويغنيك بفضله عمن سواه
ويرزقك الزوجه الصالحه وتكون لك مثل ما تتمنى ..
السبب اكيد الطعم غير
والسعر غير
راعـي الموستنج
اليورو يار
خلفان
نورتوا الموضوع بمروركم و تعليقاتكم
صدقت في كلامك نحنا من دمكم
عيب و الله ترمسون عن بنات بلادكم بهالطريقه
و خلكم في الموضوع نحنا نرمس عن الزواج من الاجنبيات مب الفرق بين جمال الاجنبيه و المواطنه
:
:
:
اتمنى من بعض الاعضاء مراعاة إنتقاء الألفاظ
يعني لو انا أمي مصرية !! معقولة اتكون تزوجت أبوي عن مصلحة !!! فديت أمــــــــي