الزواج من أجنبيات ( غير المواطنات ) .. نقااآآآش
السلام عليكم
صبااااآآآحكم و مساااآآآئكم ورد و فل و ياسمين
انا من مدمنين هذا القسم بس اول مره اكتب في هالقسم..
ما اعرف لو الموضوع كان حد طارحنه قبل او لا..
المووووهييييم
في الجامعه يانا محاضر يرمس عن الزواج من أجنبيات او بالاحرى غير المواطنات
كان في خاطري ارمس بس انا من النوع اللي يستحي يعني سمعت آراء البنات و التعليقات فقط
و سوو احصائيه في أبوظبي انه من بين 100 مواطن 40 واحد ياجذ أجنيه عدد كبير و بعد كم سنه ممكن
يوصل ل 60 ..
في بنات قالوا و الله المواطنات ما عندهم اتيكيت !!
حد قال المهر غالي !! مع اني اشوف انه الشباب يشترون مواتر ب 400 و ال 500
فئة قالت لانه الاهل يتدخلون بين الزوجين !!
اهل العروس يتشرطون واااااااااايد !!
في مجال العمل اتكون فرص الصداقه اكثر بين المواطن و الاجنبيه !!
المواطنه اسلوبها خشن اما الاجنبيه انعم !!
آراااااااااء و تعليقات واااااااااااايده ..
احين اهنيه السؤال ..؟؟؟
برايكم ما معنى الاجنبيه لكل واحد منكم؟؟ .. هل يعني غير المواطنه / غير العربيه / غير الخليجيه / دينها غير /………
ليش اغلب المواطنين ياخذون اجانب ….؟؟
شو الفرق بين المواطنه و الاجنبيه ..؟؟
ليش يحق للمواطن انه ياخذ اجنبيه لكن ما يحق للمواطنه انه تاخذ اجنبي ..؟؟
هالنقطه وحده ارمست عنها كانت معاقه و لله الحمد قالت انا لي الحق اكثر من غير اني
اخذ غير مواطن عشان اعاقتي ..
كيف ممكن انققل من هالشئ ..؟؟ ( حل لهذي المشكله )
يالله انتشرووووووووووووا
ابغي اسمع آرائكم و تعليقاتكم على هالموضوع
لانه هالموضوع حاليا قضيه من قضايا الامارات
ان شاء تتقبلون موضوعي بصدر رحب
فراولينــــا
فراولينــــا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 4 والزوار 13)
فراولينا, مصمم أزياء إماراتي, abou essa, المحال
شكرا على متابعه الموضوع
و ابداء آرائكم ..
تعليقاتكم حلووووه و كلامكم منطقي و واقعي
تسلم ع المرور ..
و اخذوا هالفئه من الناس ع قد عقلها شو بنقووللهم يعني
صح لسانك يا هاملي ..
وفعلا لو جينا ع الشرع فقد كان الرسول عليه الصلاة والسلام حريص كل الحرص على مسألة الزواج، وكان ينبه الصحابة وكل الناس بحسن اختيار زوجاتهم .. طبعا قبل ماشي جنسية .. بس كان شي قبايل وأصول وجذور .. وكان الرسول عليه الصلاة والسلام يقولهم يحسنون اختيار الزوجات اللواتي سيحملن النطف ( العيال ) لإن العرق دساس ..
ولو جينا ع أرض الواقع نشوف الشيبان زمان يتزوجون اي حرمة وعقب العيال ينظلمون ولا يتوهقون مع الناس المحيطين بهم .. وكل واحد يقولون له : يا ولد المصرية ويا ولد المغربية ويا ولد الاجنبية ولا ولد الخاله >> مع احترامي للجميع .. بس هذا الواااااااااااااقع ..
حتى في نوع القبيلة لازم الواحد يتحذر وينتبه خصوصا إننا نعيش في مجمتمع قبلي عربي مسلم ..
اماراتي وعيناوي
Business-Leader
abou essa
ثااانكس ع المرور و ابداء رايكم في الموضوع
شكرا على ابداء رأيك في الموضوع
قال الرسول عليه الصلاه والسلام
تنكح المرأة لأربع مالها وجمالها وحسبها ودينها