ها المره مب مثل اي مره ..
ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …
يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 9 جوائز اخرى …
وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..
اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …
جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه هدايا تصل قيمتها الى اكثر من 20 الف درهم ..
ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على
50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …
نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي
تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-2-2010
والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..
التفاصيل :
بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..
تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..
الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير
ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-2-2010 باذن الله تعالى ..
سحوبات قيمة جدا جدا …
تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )
1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .
وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها
السوقيه من 1 الى 10
وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..
الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..
اخوكم يوسف النعيمي
لاب توب توشيبا الجديد بسعر خرافي ومدمر جدا
يعتبر هذا الاب توب هو احدث لاب توب نزل في الوكيل للحين
وتحديا لسعر الجيتكس نفسه سعره فقط 3300 درهم فقط وهذا العرض محدود والكميه محدود
معروف ان التوشيبا هافديوتي يعني مال الكرف بتكرفه كرف وما يقول لا …
توشيبا ستلايت الجديد 2009
مواصفاته
كور 2 ديوووو
2.1 سرعته
4 جيجا رام
320 هاردسك
16 انج حجم شاشته
دي في دي كاميرا ..
الاب توب هذا هو احدث لاب توب نزل للحين في الوكيل من توشيبا ..
للتواصل 0504773331
Satellite A505-S6960 Core 2 Duo T6500 2.1GHz 4GB 320GB DVD Super Multi
16” TrueBrite Vista Home Premium
اترككم مع الفيديو لهذا الاب توب
وهذي صور الاب توب
__________________
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
خرافي ومواصفاته جيده جدا
توشيبا ستلايت لميع بس بدون ديزاين ساده وسعره خرافي فقط 1950 درهم تخيلو
للتواصل 0504773331
مواصفاته
انتل دول كوور
2 جيجا رام
160 هاردسك
حجم الشاشه 15 انج
مع دي في دي وكاميرا ..
.
__________________
__________________
__________________
نترياا التوشيبااا
لاب توب بزنس بذكر المواصفات وبذكر السعر وبخليكم انتو بروحكم تظهرون من عندي وتسالون عن هذا الاب توب وتشوفون كم سعره في السوق وشووفوه هل هو غالي عندي ولالا
Toshiba Satellite U505-
توشيبا ستلايت 13 انج حجم شاشته بسعر خرافي جدا
كفايه مواصفاته
فقط 3500 درهم من وين وكيف ما عرف بس اقول هذا العرض ما راح يتكرر مره ثانيه ..
ضمان سنه كامله على جميع الاب توبات
كفايه اقوللكم ان الوندوز اللي عليه وندوز 7 الجديد .. WINDOS 7
مواصفاته
كور 2 ديو
2.2 سرعته
4 جيجا رام
320 هاردسك
Toshiba Satellite U505 Core 2 Duo T6600 2.20Ghz 4096MB 320GB DvDRW+DL
WiFi NIC 56K Webcam Microphone 13.3″ WXGA TrueBrite
Windows 7 Home Premium NEW
هذا فيديو عن الاب توب