السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها المره مب مثل اي مره ..

ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …

يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 9 جوائز اخرى …

وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..

اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …

جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه هدايا تصل قيمتها الى اكثر من 20 الف درهم ..

ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على

50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …

نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي

تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-2-2010

والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..

التفاصيل :

بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..

تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..

الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير

ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-2-2010 باذن الله تعالى ..

سحوبات قيمة جدا جدا …

تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )

1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .

وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها

السوقيه من 1 الى 10

وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..

الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..

اخوكم يوسف النعيمي

176 thoughts on “الدفعه 12 لاب توبات خرافيه سوني وتوشيبا و Hp مع فرصة الفوز بتلفزيون 50 بوصه لاتفوت

  1. تخيلو سوني فاااايو ورخيص لاول مره ..

    ها المره فعلا شروه حلوه الكميه قليله للعلم يليت الشباب يتفهمون

    سوني فايو فايو فايو ورخيص شروة لاب توبات سوني

    مرااااااااااااااااحب

    بعد شي يديد وعجيب اول مره ينعرض في المنتدى لاب توب من نوع سوني فايو وحجم شاشته 15 انج

    وكفايه اقوللكم ان سعره بروحه يتكلم ويقول انا

    كون غير وكون مميز دايما تمتع بمواصفات الشخص المميز في كل شي دايما الواحد يحب انه يكون شخص مميز يوم بعد يوم وهذا هو احد الحلول لاب توب مميز ومب متوفر للحين في الدوله

    نوعيته FZ

    قيمته فقط 2850 درهم

    مواصفاته

    انتل كول 2 ديو

    1.66 سرعته

    2 جيجا رام

    200 هاردسك

    15 انج حجم شاشته

    للتواصل 0504773331

    مثل ما اقولكم

    كفايه انك تكون مميز في هذا الاب توب

    والاهم من هذا كله سعره المميز

    يعني اليوم تحديت وحطمت كل الاسعار عيل سوني فايو وجديد بسعر 2850 درهم فقط

    للعلم العرض لم يتكرر فقط هذي المره لو تلاحظون في مواظيعي السابقه وايد لاب توبات كانت معروضه ومحروق اسعارها حرق ومكتوب ان عرض ما بيتكرر وفعلا ما يتكرر

    فيديو عن الاب توب

    واترككم مع الصور



    __________________

  2. بزنس لاب توب معروف ما يحتاج اتكلم عنه لانه غني عن التعريف

    شاشة ال 16.4 انج وهي بنظام ال سي دي الجديد والمتطور والحديث

    سوني FW مواصفات عاليه وبسعر حلو جدا …

    ولون الرصاصي … والكيبورد الابيض

    سوني فايو 16 انج

    سرعته 2.0 والرامات 4 جيجا كيف وكيف وكيف فقط ب 3600 درهم فقط كيف وليش الله اعلم

    مواصفاته

    CORE 2 DUO T6400-2.0/4GB/320GB/16.4”XBRIGHT/BLU RAY DVD-RW/WIFI/56K+LAN/WEBCAM/BT/HDMI/VHP – [T ITANIUM GRAY]

    كور 2 ديو

    2.0 سرعته

    4 جيجا رام كيف وليش يليت تشوفون كم سعره في الوكيل بتتخبلون

    320هاردسك

    دي في دي بلوري فول اج دي شاشته

    كيف وليش ما عرف كل هذا بس 3600 درهم

    للعلم عرض ما راح يتكرر ابدا

    للتواصل 0504773331

    اخوكم يوسف النعيمي

    هذا فيديو شامل عن الاب توب


    __________________

  3. سوني فايو CS 14 inch

    المشهور

    3600 درهم

    مواصفاته كور 2 ديو

    2.0

    4 جيجا رام

    320 هاردسك

    لونه ابيض واللون الاحمر

    فقط سعره 3600 درهم

    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 598×600 and weights 34KB.


    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 700×439 and weights 143KB.


    __________________



    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 537×600 and weights 35KB.


    __________________

  4. اخواني البن كود مال البلاك يبري مسجل في المسنجر مالي

    اللي يبغيه يضيفني على المسنجر

    rak-sl@hotmail.com

    انا ضايفنك عندي على البلاك بيري

    بس انته مسولي طاااااااف حته السلام مارديت علي ^^

    خخخخخخخخخخ

Comments are closed.