ها المره مب مثل اي مره ..
ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …
يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 9 جوائز اخرى …
وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..
اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …
جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه هدايا تصل قيمتها الى اكثر من 20 الف درهم ..
ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على
50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …
نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي
تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-2-2010
والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..
التفاصيل :
بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..
تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..
الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير
ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-2-2010 باذن الله تعالى ..
سحوبات قيمة جدا جدا …
تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )
1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .
وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها
السوقيه من 1 الى 10
وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..
الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..
اخوكم يوسف النعيمي
تخيلو سوني فاااايو ورخيص لاول مره ..
ها المره فعلا شروه حلوه الكميه قليله للعلم يليت الشباب يتفهمون
سوني فايو فايو فايو ورخيص شروة لاب توبات سوني
مرااااااااااااااااحب
بعد شي يديد وعجيب اول مره ينعرض في المنتدى لاب توب من نوع سوني فايو وحجم شاشته 15 انج
وكفايه اقوللكم ان سعره بروحه يتكلم ويقول انا
كون غير وكون مميز دايما تمتع بمواصفات الشخص المميز في كل شي دايما الواحد يحب انه يكون شخص مميز يوم بعد يوم وهذا هو احد الحلول لاب توب مميز ومب متوفر للحين في الدوله
نوعيته FZ
قيمته فقط 2850 درهم
مواصفاته
انتل كول 2 ديو
1.66 سرعته
2 جيجا رام
200 هاردسك
15 انج حجم شاشته
للتواصل 0504773331
مثل ما اقولكم
كفايه انك تكون مميز في هذا الاب توب
والاهم من هذا كله سعره المميز
يعني اليوم تحديت وحطمت كل الاسعار عيل سوني فايو وجديد بسعر 2850 درهم فقط
للعلم العرض لم يتكرر فقط هذي المره لو تلاحظون في مواظيعي السابقه وايد لاب توبات كانت معروضه ومحروق اسعارها حرق ومكتوب ان عرض ما بيتكرر وفعلا ما يتكرر
فيديو عن الاب توب
واترككم مع الصور
__________________
بزنس لاب توب معروف ما يحتاج اتكلم عنه لانه غني عن التعريف
شاشة ال 16.4 انج وهي بنظام ال سي دي الجديد والمتطور والحديث
سوني FW مواصفات عاليه وبسعر حلو جدا …
ولون الرصاصي … والكيبورد الابيض
سوني فايو 16 انج
سرعته 2.0 والرامات 4 جيجا كيف وكيف وكيف فقط ب 3600 درهم فقط كيف وليش الله اعلم
مواصفاته
CORE 2 DUO T6400-2.0/4GB/320GB/16.4”XBRIGHT/BLU RAY DVD-RW/WIFI/56K+LAN/WEBCAM/BT/HDMI/VHP – [T ITANIUM GRAY]
كور 2 ديو
2.0 سرعته
4 جيجا رام كيف وليش يليت تشوفون كم سعره في الوكيل بتتخبلون
320هاردسك
دي في دي بلوري فول اج دي شاشته
كيف وليش ما عرف كل هذا بس 3600 درهم
للعلم عرض ما راح يتكرر ابدا
للتواصل 0504773331
اخوكم يوسف النعيمي
هذا فيديو شامل عن الاب توب
__________________
سوني فايو CS 14 inch
المشهور
3600 درهم
مواصفاته كور 2 ديو
2.0
4 جيجا رام
320 هاردسك
لونه ابيض واللون الاحمر
فقط سعره 3600 درهم
__________________
__________________
انا ضايفنك عندي على البلاك بيري
بس انته مسولي طاااااااف حته السلام مارديت علي ^^
خخخخخخخخخخ
اخواني البن كود مال البلاك يبري مسجل في المسنجر مالي
اللي يبغيه يضيفني على المسنجر
RAK-SL@hotmail.com