لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
هل ترون ما ارى…….king متفائل
جدا”
………..الحمدلله لك يا رب 



__________________
غير الي اشترا دوو على 2.60 يوم الخميس وببيع يوم الاحد على 2.75 باذن الله…





احلى شي القابات…
أشوف أن جميع المحللين متفقين على أننا في مرحلة صعود
وأن الموجات الرئيسية صاعدة
وأيضا كلهم متفقون بأن خلال هذا الصعود لا بد من عقبات ومحطات تصحيح
لكن للأسف أن بعض الإخوة يريد من الجميع أن يؤيده في رأيه
وإذا شعر بأن أحدهم خانه التعبير قليلا وعارض رأيه اعتبره مخالفا على طول
أصبح الأعضاء العاديين يعرفون نفسيات الأساتذة المحللين ويفهمونهم
ولكن للأسف هناك من يتعمد إثارة الأراء المختلفة لمصالح لا نعرفها
مطلوب المرونة وإحسان الظن وعودة الثقة بين الأفاضل الذين
تعودنا منهم العطاء بلا منّة وبلا عواطف سلبية ولنحذر خطوات الشيطان
ولا شيء يعصمنا من الإختلاف المذموم سوى الأخوة في الله
والتذكر بأن المصلحة واحدة للمخلصين والأمناء على إخوانهم
جزاكم الله خيرا إساتذتنا المحللين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان فكرو بالعقل والمنطق
عند ما صحح السوق السعودي والاوروبي والامريكي قلنا دورنا آتي في التصحيح وفعلا اسبوع كامل من التصحيح
والآن الاسواق الاعالميه ارتفاع والسوق السعودي ممتاز , أذا يجب ان نرتفع من المفروظ ان نرتفع
يا اخوان علم الغيب عند الله جل جلاله ولايجوز ان نقول سيهبط السوق باسلوب تخويفي الي فينا كافينا
لو دخل احد التجار الكبار بسيوله قويه لمدة اسبوق ماذا سنقول , سنقول السوق ارتد والى 2000 نقطه
لو حصل شراء على اعمار فقط لمدة 3 ايام مذا سيحصل , دخول على جميع الاسهم الممتازه وهذا يعني ارتداد
أذا مربط الفرس في السيوله القويه اذا دخلة السيوله الممتازه يكون ارتداد ويبدئون الناس بالدخول كبيرهم وصغيرهم
وأذا لم تدخل السيوله يكون استقرار للاسهم والي خايفين يبيعون اسهمهم خوفا من السيد تصحيح
اخواني الكرام النزول العنيف الي حصل للاسهم في عام 2008 لن يتكرر باذن الله والاسعار الحاليه فرص لن تعوض بعد سنه من الآن سنحلم بايام كانت الاسهم قيمتها 50 فلس ودرهم و3 دراهم
اخواني نحن مش في امريكا نحن في الامارات العربيه المتحدة الدوله الغنيه بحكامها العقلاء وشعبها الطيب
خلك متفائل دوم ولا عزاء للمتشائمين . وبالتوفيق .
__________________