لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. السوق الاوروبى ولع والداو على الطريق والاحد افتتاح على غاب !!! وسلملى على الشارت ..

    Symbol Name Last Trade Change Related Info
    ^ATX ATX 1,822.17 8:12AM ET 26.69 (2.49%) Components, Chart, More
    ^BFX BEL-20 1,936.85 8:27AM ET 31.48 (3.65%) Chart, More
    ^FCHI CAC 40 3,069.53 8:27AM ET 60.91 (2.02%) Chart, More
    ^GDAXI DAX 4,636.39 8:12AM ET 98.18 (3.16%) Chart, More
    ^AEX AEX General 237.55 8:27AM ET 2.25 (1.96%) Chart, More
    ^OSEAX OSE All Share 285.44 8:12AM ET 4.31 (1.93%) Components, Chart, More
    ^MIBTEL MIBTel 14,703.00 8:27AM ET 296.00 (2.65%) Components, Chart, More
    ^IXX ISE National-100 N/A 0.00 (0.00%) Chart, More
    ^SMSI Madrid General 915.88 8:25AM ET 5.74 (0.63%) Components, Chart, More
    ^OMXSPI Stockholm General 235.58 8:26AM ET 2.76 (1.76%) Chart, More
    ^SSMI Swiss Market 5,083.45 8:12AM ET 59.55 (1.59%) Chart, More
    ^FTSE FTSE 100 4,103.65 8:12AM ET 85.42 (2.43%) Components, Chart, More

    الحمد لله الكنج تو الناس خلك جي والله أحسن لا تيب ألا الأخبار الحلوه
    __________________

  2. السوق الاوروبى ولع والداو على الطريق والاحد افتتاح على غاب !!! وسلملى على الشارت ..

    Symbol Name Last Trade Change Related Info
    ^ATX ATX 1,822.17 8:12AM ET 26.69 (2.49%) Components, Chart, More
    ^BFX BEL-20 1,936.85 8:27AM ET 31.48 (3.65%) Chart, More
    ^FCHI CAC 40 3,069.53 8:27AM ET 60.91 (2.02%) Chart, More
    ^GDAXI DAX 4,636.39 8:12AM ET 98.18 (3.16%) Chart, More
    ^AEX AEX General 237.55 8:27AM ET 2.25 (1.96%) Chart, More
    ^OSEAX OSE All Share 285.44 8:12AM ET 4.31 (1.93%) Components, Chart, More
    ^MIBTEL MIBTel 14,703.00 8:27AM ET 296.00 (2.65%) Components, Chart, More
    ^IXX ISE National-100 N/A 0.00 (0.00%) Chart, More
    ^SMSI Madrid General 915.88 8:25AM ET 5.74 (0.63%) Components, Chart, More
    ^OMXSPI Stockholm General 235.58 8:26AM ET 2.76 (1.76%) Chart, More
    ^SSMI Swiss Market 5,083.45 8:12AM ET 59.55 (1.59%) Chart, More
    ^FTSE FTSE 100 4,103.65 8:12AM ET 85.42 (2.43%) Components, Chart, More

    فووووووووووووووووووووووووق ……..

    ولا عزاء للمرجفين ……..

    __________________

  3. السوق الاوروبى ولع والداو على الطريق والاحد افتتاح على غاب !!! وسلملى على الشارت ..

    Symbol Name Last Trade Change Related Info
    ^ATX ATX 1,822.17 8:12AM ET 26.69 (2.49%) Components, Chart, More
    ^BFX BEL-20 1,936.85 8:27AM ET 31.48 (3.65%) Chart, More
    ^FCHI CAC 40 3,069.53 8:27AM ET 60.91 (2.02%) Chart, More
    ^GDAXI DAX 4,636.39 8:12AM ET 98.18 (3.16%) Chart, More
    ^AEX AEX General 237.55 8:27AM ET 2.25 (1.96%) Chart, More
    ^OSEAX OSE All Share 285.44 8:12AM ET 4.31 (1.93%) Components, Chart, More
    ^MIBTEL MIBTel 14,703.00 8:27AM ET 296.00 (2.65%) Components, Chart, More
    ^IXX ISE National-100 N/A 0.00 (0.00%) Chart, More
    ^SMSI Madrid General 915.88 8:25AM ET 5.74 (0.63%) Components, Chart, More
    ^OMXSPI Stockholm General 235.58 8:26AM ET 2.76 (1.76%) Chart, More
    ^SSMI Swiss Market 5,083.45 8:12AM ET 59.55 (1.59%) Chart, More
    ^FTSE FTSE 100 4,103.65 8:12AM ET 85.42 (2.43%) Components, Chart, More

  4. اخوي السوق من 2005 في نزول وهذا للتصحيح ولكن انا اقولها لك وللجميع السوق صاعده صاعده ولا يوجد سوق في العالم يستمر في الصعود دون جنى الارباح قد يتخلل لفتره زمنيه وهذا يعد امر طبيعي وصحي للسوق بناء قواعد سعريه ملاحظه وقد لم ينتبه لها احد وهذا لسهم واحد فقط السهم صعد من 1.74 وهو القاع ووصل الى 2.80 بمعنى صعود درهم كامل وفوقه زياده حبتين من المنطق ان ينزل ولكن من غير المنطق ان تقول ان اعمار سيكسر القاع الذي فعله سابقاً وغير الكثير حتى اربتك من 71 فلس الى 1.90 كم الربح وغيره وغير ه اذا نعم للتصحيح

    بالنسبة الى عدم وجود الشفافيه نعم وهو مع الاسف الشديد معدوم لدينا في اسوقنا الخليجيه وخصوصاً السوق الامارات انظر الى انطلاق الدار من درهمين الى اربع درهم وبعده وصوله اليها ينزل الخبر مثل الصاعقه مشروع ضخم بتكلفه 11 مليار ولا حسيب ولا رقيب في ذلك الامر من قبل الهئية الموقره

    في النهاية اخي هذا عالم سوق المال ومما لا شك ان يتسلح كل شخص بالعلم كما قام الاخوان بالتحذير متشكرين على ذلك ولكن كان يجب ان يعلم الجميع ان التحذير هو لمعشر المضاربين وليس المستثمر ومع الاسف هم اقل بكثير في هذا الزمن وذلك بسبب التطور التقنيه لدينا وهو بكبسه زر تبيع واخره تشتري وهذا مصيبة الكل

    تحياتى للجميع

    Thank you

    Again; CORRECTION of what

    You give an example for ARTC from 0.71 to 1.90 then you say; there must be a correction

    ARTC took 2 months to jump from 0.71 to 1.90; then you say it is healthy to correct

    How long did it take to go down from 19.9 to 0.71; like a fallen rock; why did not you ask for correction in here

    Allah Kareem

    Whoever; needs to buy; then all bad news will come

    If he needs to sell; then everything is nice

    I’m not saying for you but we all need to take some part of the responsibility to improve the market behavoiur and increase the awareness of small investors

    I’m 100% confiedence that these prices will not be seen anymore soon; simply becuase they are not available in any other market


    __________________

Comments are closed.