يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. الشـــــــــركه – (الخميس19-02-2009) – (الاحد)

    العربيه للطيــران – (21.99) – (21.87)
    مصرف عجمـــان – (2.23) – (2.54)
    أمــــــــــــــــــان – (0.70) – (0.67)
    أرابتــــــــــــــــك – (24.24) – (23.43)
    أرامـــــــــــــكس – (21.09) – (21.09)
    المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31)
    سهم الســـوق – (3.04) – (3.05)
    دبي للاستثمار – (2.09) – (2.10)
    دبي الاسلامي – (1.49) – (1.49)
    اعمــــــــــــــــار – (4.66) – (4.87)
    الملاحــــــــــــه – (1.84) – (1.93)
    ايـــــــــــــــــــاك – (4.83) – (4.85)
    شعـــــــــــــــاع – (31.52) – (31.46)
    تبريـــــــــــــــــد – (7.71) – (7.73)
    دار للتكافــــــــل – (2.62) – (2.62)
    تكافل الامـــارات – (15.35) – (15.46)
    الاتحاد العقاريـه – (3.23) – (3.47)

    براءة الأجانب من دم السوق ليوم الأحد …. ياترى من هو الراشوش ولماذا
    على فكرة العرب والخليجيين أيضا محصلتهم شراء

    إبحثوا عن أصحاب الشور سيل

  2. غريبه اذا الاجانب مارشوا سهم السوق…منو الي رش!!!!!!!

    أعتقد مكشوفين الأربعاء والخميس والعلم عند الله سبحانه وتعالى

Comments are closed.