يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
براءة الأجانب من دم السوق ليوم الأحد …. ياترى من هو الراشوش ولماذا
على فكرة العرب والخليجيين أيضا محصلتهم شراء
إبحثوا عن أصحاب الشور سيل
أعتقد مكشوفين الأربعاء والخميس والعلم عند الله سبحانه وتعالى
تسلم اخوي يوسف وبارك الله فيك
وباجر اذا الامور تحسنت اعتقد تبديل مقاعد
غريبه اذا الاجانب مارشوا سهم السوق…منو الي رش!!!!!!!
اعمار………. المحلين قاعدين يبيعون ليش والله يشي مش مفهوم