يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. الشـــــــــركه – (الخميس19-02-2009) – (الاحد)

    العربيه للطيــران – (21.99) – (21.87)
    مصرف عجمـــان – (2.23) – (2.54)
    أمــــــــــــــــــان – (0.70) – (0.67)
    أرابتــــــــــــــــك – (24.24) – (23.43)

    أرامـــــــــــــكس – (21.09) – (21.09)
    المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31)
    سهم الســـوق – (3.04) – (3.05)
    دبي للاستثمار – (2.09) – (2.10)

    دبي الاسلامي – (1.49) – (1.49)
    اعمــــــــــــــــار – (4.66) – (4.87)
    الملاحــــــــــــه – (1.84) – (1.93)
    ايـــــــــــــــــــاك – (4.83) – (4.85)

    شعـــــــــــــــاع – (31.52) – (31.46)
    تبريـــــــــــــــــد – (7.71) – (7.73)
    دار للتكافــــــــل – (2.62) – (2.62)
    تكافل الامـــارات – (15.35) – (15.46)
    الاتحاد العقاريـه – (3.23) – (3.47)

  2. أخوي بو يعقوب انا شامم ريحة خيانه بأرابتك , شو رأيك !! مع أن نسبة تملك الأجانب أقفلت وفتحت اليوم أكثر من مره !! أنا أقول هذه اتريد اجتماع مجلس اداره شو رأيك ؟!

Comments are closed.