يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
اعمار 4.66 >>>4.87 رجعوا بتاع الشورت سيلينج
الشـــــــــركه – (الخميس19-02-2009) – (الاحد)
العربيه للطيــران – (21.99) – (21.87)
مصرف عجمـــان – (2.23) – (2.54)
أمــــــــــــــــــان – (0.70) – (0.67)
أرابتــــــــــــــــك – (24.24) – (23.43)
أرامـــــــــــــكس – (21.09) – (21.09)
المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31)
سهم الســـوق – (3.04) – (3.05)
دبي للاستثمار – (2.09) – (2.10)
دبي الاسلامي – (1.49) – (1.49)
اعمــــــــــــــــار – (4.66) – (4.87)
الملاحــــــــــــه – (1.84) – (1.93)
ايـــــــــــــــــــاك – (4.83) – (4.85)
شعـــــــــــــــاع – (31.52) – (31.46)
تبريـــــــــــــــــد – (7.71) – (7.73)
دار للتكافــــــــل – (2.62) – (2.62)
تكافل الامـــارات – (15.35) – (15.46)
الاتحاد العقاريـه – (3.23) – (3.47)
مبروك أخونا المحلل يوسف
تستاهل كل خير
ألف مبروك محللنا يوسف… تستاهل كل خير، وإلى الامام ان شاء الله
أخوي بو يعقوب انا شامم ريحة خيانه بأرابتك , شو رأيك !! مع أن نسبة تملك الأجانب أقفلت وفتحت اليوم أكثر من مره !! أنا أقول هذه اتريد اجتماع مجلس اداره شو رأيك ؟!