يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. الشـــــــــركه – (الخميس 12-02-2009) – (الاحد 15-02-2009) – (الاثنين) – (الثلاثاء) – (الاربعاء) – (الخميس)

    العربيه للطيــران – (22.88) – (22.88) – (22.41) – (22.27) – (22.18) – (21.99)
    مصرف عجمـــان – (2.38) – (2.36) – (2.32) – (2.29) – (2.30) – (2.23)
    أمــــــــــــــــــان – (0.72) – (0.72) – (0.72) – (0.71) – (0.70) – (0.70)
    أرابتــــــــــــــــك – (26.07) – (25.02) – (24.53) – (24.48) – (24.43) – (24.24)
    أرامـــــــــــــكس – (21.34) – (21.39) – (21.40) – (21.39) – (21.30) – (21.09)
    المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31) – (0.31) – (0.31) – (0.31) – (0.31)
    سهم الســـوق – (2.87) – (3.00) – (3.00) – (2.98) – (3.01) – (3.04)
    دبي للاستثمار – (2.20) – (2.22) – (2.18) – (2.16) – (2.10) – (2.09)
    دبي الاسلامي – (1.67) – (1.61) – (1.58) – (1.52) – (1.49) – (1.49)
    اعمــــــــــــــــار – (4.94) – (4.90) – (4.90) – (4.90) – (4.80) – (4.66)
    الملاحــــــــــــه – (1.92) – (1.97) – (1.96) – (1.95) – (1.89) – (1.84)
    ايـــــــــــــــــــاك – (5.12) – (5.17) – (5.11) – (5.07) – (4.87) – (4.83)
    شعـــــــــــــــاع – (31.75) – (31.75) – (31.75) – (31.69) – (31.54) – (31.52)
    تبريـــــــــــــــــد – (7.70) – (7.86) – (7.85) – (7.86) – (7.73) – (7.71)
    دار للتكافــــــــل – (2.63) – (2.63) – (2.63) – (2.63) – (2.63) – (2.62)
    تكافل الامـــارات – (15.46) – (15.53) – (15.45) – (15.45) – (15.37) – (15.35)
    الاتحاد العقاريـه – (3.33) – (3.33) – (3.27) – (3.27) – (3.24) – (3.23)

    أرابتك دخول محليين
    اعمار دخول خليجيين (بيع أجانب قرابة ال 13 مليون 412 ألف سهم!!)
    العربيه الشراء تقريبا من أغلب الفئات طبعا باستثناء الأجانب ..

    الملاحظ أيضا شراء العرب على بعض الاسهم مثل دبي الاسلامي و دبي للاستثمار و غيرها من الأسهم ..

  2. مبروووووووووووك بويعقوب .. تستاهل الخير

    وترقية انت تستحقها لمجهودك الطيب

    واسلوبك الراقي في طرح الامور

    ومساعدة الاعضاء

    بالتوفيق ان شاء الله

  3. الف مبروك اخي يوسف

    بتستاهل كل خير

    وين الغيبه ………. ولى عشااان اليو بي بي تحركت شوي

Comments are closed.