يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
وليش ما يكون ملك اللمت اب
تراه طلع من 5 إلى 20
ولا شو رايك
عندي كمية بسيطة يمكن تفيدني في المستقبل و إذا نزل ما بيضرني وايد

السهم العجيب ارابتك
مين ملك اللمت داون ؟
تسلم وما قصرت
خلاص ميثاق مب في محفظتي بعته بالكامل
والله انا بشوف الاسهم لو تم الاوصل الى 1.22 ببيعه
الشـــــــــركه – (الخميس 12-02-2009) – (الاحد 15-02-2009) – (الاثنين)
العربيه للطيــران – (22.88) – (22.88) – (22.41)
مصرف عجمـــان – (2.38) – (2.36) – (2.32)
أمــــــــــــــــــان – (0.72) – (0.72) – (0.72)
ملك اللميت داون – (26.07) – (25.02) – (24.53)
أرامـــــــــــــكس – (21.34) – (21.39) – (21.40)
المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31) – (0.31)
سهم الســـوق – (2.87) – (3.00) – (3.00)
دبي للاستثمار – (2.20) – (2.22) – (2.18)
دبي الاسلامي – (1.67) – (1.61) – (1.58)
اعمــــــــــــــــار – (4.94) – (4.90) – (4.90)
الملاحــــــــــــه – (1.92) – (1.97) – (1.96)
ايـــــــــــــــــــاك – (5.12) – (5.17) – (5.11)
شعـــــــــــــــاع – (31.75) – (31.75) – (31.75)
تبريـــــــــــــــــد – (7.70) – (7.86) – (7.85)
دار للتكافــــــــل – (2.63) – (2.63) – (2.63)
تكافل الامـــارات – (15.46) – (15.53) – (15.45)
الاتحاد العقاريـه – (3.33) – (3.33) – (3.27)