يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. السهم العجيب ارابتك

    وليش ما يكون ملك اللمت اب

    تراه طلع من 5 إلى 20

    ولا شو رايك

    عندي كمية بسيطة يمكن تفيدني في المستقبل و إذا نزل ما بيضرني وايد

  2. لازم يرجع ميثاق

    عالعموم 60 بالميه حلوين ولا تطمع ابدا

    واطلع وشوفلك سهم ثاني

    ولا تتعاطف مع سهم ربحك انه رح يربحك دايما

    وبالتوفيق

    تسلم وما قصرت

    خلاص ميثاق مب في محفظتي بعته بالكامل

    والله انا بشوف الاسهم لو تم الاوصل الى 1.22 ببيعه

  3. الشـــــــــركه – (الخميس 12-02-2009) – (الاحد 15-02-2009) – (الاثنين)

    العربيه للطيــران – (22.88) – (22.88) – (22.41)
    مصرف عجمـــان – (2.38) – (2.36) – (2.32)
    أمــــــــــــــــــان – (0.72) – (0.72) – (0.72)
    ملك اللميت داون – (26.07) – (25.02) – (24.53)
    أرامـــــــــــــكس – (21.34) – (21.39) – (21.40)
    المتكاملــــه: دو – (0.31) – (0.31) – (0.31)
    سهم الســـوق – (2.87) – (3.00) – (3.00)
    دبي للاستثمار – (2.20) – (2.22) – (2.18)
    دبي الاسلامي – (1.67) – (1.61) – (1.58)
    اعمــــــــــــــــار – (4.94) – (4.90) – (4.90)
    الملاحــــــــــــه – (1.92) – (1.97) – (1.96)
    ايـــــــــــــــــــاك – (5.12) – (5.17) – (5.11)
    شعـــــــــــــــاع – (31.75) – (31.75) – (31.75)
    تبريـــــــــــــــــد – (7.70) – (7.86) – (7.85)
    دار للتكافــــــــل – (2.63) – (2.63) – (2.63)
    تكافل الامـــارات – (15.46) – (15.53) – (15.45)
    الاتحاد العقاريـه – (3.33) – (3.33) – (3.27)

Comments are closed.