يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. تسلم مهند وما قصرت والله يطول بعمرك

    بس بعدك مصمم على ميثاق تراني بعته بخساره ربك لي يعلمها فوق 2 مليون وربك كريم

    =========================

    تسلم بو يعقوب والحمد الله انا حاليا في ارابتك ربحان فوق 60%

    لازم يرجع ميثاق

    عالعموم 60 بالميه حلوين ولا تطمع ابدا

    واطلع وشوفلك سهم ثاني

    ولا تتعاطف مع سهم ربحك انه رح يربحك دايما

    وبالتوفيق

  2. تسلم مهند وما قصرت والله يطول بعمرك

    بس بعدك مصمم على ميثاق تراني بعته بخساره ربك لي يعلمها فوق 2 مليون وربك كريم

    =========================

    تسلم بو يعقوب والحمد الله انا حاليا في ارابتك ربحان فوق 60%

  3. ممكن لكن الأهم هو ارتفاع السهم بمقدار 93% .. و لا بد من جني الأرباح ..

    وين بتحصل لك سهم يحقق لك 100% ربح هالأيام

    صحيح أن السهم نزل من مستويات عليا و بنسبة كبيره لكن أيضا الواقع يقول أن الارتفاع يعتبر كبيرا للبعض ..

    عضو مجلس الاداراه في صروح يبيع مليون 55 ألف سهم ..

    كيف للثقة أن تعود و أعضاء مجلس الاداره يتخلون عن أسهم شركاتهم!!

    خخخخخخخخخ يمكن محتاي فقير
    ولا قالوله يمكن يصير تبديل في اعضاء مجلس الادارة وحب يستننذل عليهم هههههههههههه

  4. ماتعتقد فرصه لنزول نسبه الاجانب شويه ؟؟؟ عشان يكون في بيع وشرا من قبلهم

    لانه الخميس نسبه الاجانب انقفلت وصعب يواصل صعوده اذا انقفلت نسبه الاجانب والعرب والخليجين

    وبعد لو تلاحظ من التاريخ الي زادت فيه النسبه مب على 0.71 فلس زادت النسبه الاربعاء الماضي 11/2/2009 يعني بسعر عالي 1.17

    ممكن لكن الأهم هو ارتفاع السهم بمقدار 93% .. و لا بد من جني الأرباح ..

    وين بتحصل لك سهم يحقق لك 100% ربح هالأيام

    صحيح أن السهم نزل من مستويات عليا و بنسبة كبيره لكن أيضا الواقع يقول أن الارتفاع يعتبر كبيرا للبعض ..

    عضو مجلس الاداراه في صروح يبيع مليون 55 ألف سهم ..

    كيف للثقة أن تعود و أعضاء مجلس الاداره يتخلون عن أسهم شركاتهم!!

Comments are closed.