يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
لازم يرجع ميثاق
عالعموم 60 بالميه حلوين ولا تطمع ابدا
واطلع وشوفلك سهم ثاني
ولا تتعاطف مع سهم ربحك انه رح يربحك دايما
وبالتوفيق
تسلم مهند وما قصرت والله يطول بعمرك
بس بعدك مصمم على ميثاق تراني بعته بخساره ربك لي يعلمها فوق 2 مليون وربك كريم
=========================
تسلم بو يعقوب والحمد الله انا حاليا في ارابتك ربحان فوق 60%
ممكن ينفجر سهم السوق لان الاجانب كل يوم تشتري؟؟؟؟ ممكن الجواب من اهل المعرفه؟
خخخخخخخخخ يمكن محتاي فقير
ولا قالوله يمكن يصير تبديل في اعضاء مجلس الادارة وحب يستننذل عليهم هههههههههههه
ممكن لكن الأهم هو ارتفاع السهم بمقدار 93% .. و لا بد من جني الأرباح ..
وين بتحصل لك سهم يحقق لك 100% ربح هالأيام
صحيح أن السهم نزل من مستويات عليا و بنسبة كبيره لكن أيضا الواقع يقول أن الارتفاع يعتبر كبيرا للبعض ..
عضو مجلس الاداراه في صروح يبيع مليون 55 ألف سهم ..

كيف للثقة أن تعود و أعضاء مجلس الاداره يتخلون عن أسهم شركاتهم!!