يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
اخوي كله محلي والدليل ديار باشا 85. سنت
يا خوي يوسف الاجانب دورهم في السوق اصبح محدود التاثير ، ، ،
فقد كانوا الشماعة التي يعلق بها المحللين و الاعلام لتبرير ما يحدث في اسواقنا المحلية . . .
بس في النهاية ما يصح الا الصحيح و ان شاء الله هذه السحابه سوف تكون في طي النسيان ودرس لنا لنستفيد منه في المستقبل , , ,
وفي النهاية تبا للاستثمار في الاسهم وعوار الراس ، ، ،
اجني ارباحك ورقد افلوسك تحت راسك ابركلك من عوار الراس ومتابعة الاسهم خساير في خسائر ، وعوضنا في الله تعالى ، وان شاء الله كيد الضالمين في ثبووووووووووووووووووووووووور . . .
الله يعطيك الف عافية على المجهود الكبير الذي تبذله في تحديث البيانات . . .
ونتمنى من ادارة المنتدي الموقره اعطائك احد الالقاب التي تليق بك تحياتي وتقديري لك . . .
بارك الله فيك أخ يوسف
مجهود جبار الحقيقة تستاهل عليه الشكر
ملاحظتي أن الأجانب بدؤا بالشراء مرة أخرى لبعض الأسهم لكن قوى البيع أكبر منهم و تجبرهم على البيع مرة أخرى ..
الأجانب الآن ليس لهم تأثير كبير كما في السابق و الحاصل الآن أعتقد أنه محلي و بدرجه كبيره جدا سواءا من هوامير أو بنوك أو محافظ محلية أو شركات محلية
مثلا شوف سهم العربيه للطيران كان يجاهد كثيرا اليوم و السبب شراء الأجانب .. 0.35% يعني تم شراء أكثر عن 16 مليون 333 ألف سهم من قبل الأجانب ..
والله ظالمين الاجابنب وطلعوا ربعنا