تم اضافة مؤشر التجميع والتصريف على برنامج التداول المباشر لسوق دبي
فلن يصرف عليك الهوامير اسهمهم بعد اليوم ان انت احسنت التعلم جيدا على البرنامج فهو يطلعك على عمليات التصريف والتجميع التي تتم
فان كان العدد اقل من الصفر فهو تصريف وسيظهر باللون الاحمر وان كان اكبر من الصفر فهو تجميع وسيظهر باللون الاخضر
وكلما كان العدد اكبر كان التصريف اوالتجميع اكثر
اذا تمت العمليه بسعر العرض فهي تجميع وستظهر باللون الاخضر وان تمت بسعر الطلب فهي تصريف وستظهر باللون الاحمر
اتمنى من الله العلي القدير ان يكون هذا البرنامج عون لكم في استثماراتكم والا تنسوني من دعاءكم
اخواني وخواتي انا الذي ازعجني وزعلني في تصرف الاخ متفائل انني لم ابخل عليكم بشي اقوم به ومع ذلك يوجد اناس لا يحترمون اقل حق من حقوقك علما انني لم اضع الحمايه كانانيه مني فانا اعلم ان هناك من يستطيعون اختراقه بل وضعتها ليتم تطوير البرنامج بتعاون معي واخطاري بذلك لانني على يقين ان الذي سيطوره لن يضعه لنا لتعم الفائده للجميع بل سيحتفظ به لنفسه فكم من شخص اخترق البرنامج وطور فيه هل وضع لنا ما طور لم نرى شي من ذلك
هذا العمل هوخالص لوجه الله من يريد تطويره فاليكتب في المنتدى لنتعاون بذلك لانه ملك للجميع
والمعذره من الجميع لحذف البرنامج
اخي متفائل خيرا انا قبلت اعتذارك ولكن لي طلب عندك ان كنت خبير بالاكسل وبالذات بالماكرو
بس بعدين بطلبه منك اذا ما عندك مانع لاني الان اطور تحديث الميتا ستوك ومحتاجه خبير بالاكسل
وهذا هو البرنامج بعد توسيع الاعمده
الشكر الجزيل لكي
الشكر الجزيل والكثير لكل من قام بشكرك على هذا العمل الرائع بعد توفيق الله
نقدر ونفتخر باحترامنا لكم على ماقمتم به من اعمال شتئ
من جديد كل الشكر لكم
ان بر عندك فيما قال او فجرا
فقد اطاعك من ارضاك ظاهره
وقد اجلك من يعصيك مستترا
خير الخليطين من اغضى لصاحبه
ولو اراد انتصارا منه لانتصرا
أفــــا يــا بنـت الإمارات
يزاج الله خير على كل مجهود بذلتيه لفائده لأعضاء المنتدى
إنِـشــــــاء الله أجرك بيكون كبيــــــــر بقبــــــــول الإعتذار
أخي الكريم تفائل خيرا
كان من الأفضل لك ان تستسمح صاحب الموضوع في معرفة كلمة السر لحاجتك الخاصة و الملحة!
ثانيا كونك عرفت الكلمة من نفسك كان لا يجب عليك وضعها الا بعد الأذن من صاحبة الموضوع !!
ثالثا انا واحد من النفر الذي يمكنه معرفة كلمة سر اي برنامج أكثر تعقيدا من ملف بالأكسل و لم
يخطر ببالي أن اقوم بما فعلته و يكفي انك تمرر الماوس على علامات الأكس فتظهر لك الأرقام
المدونة………………الخ ( بالنهاية السموحة لأختنا من كل حريص على مجهودها بالمنتدى )