تم اضافة مؤشر التجميع والتصريف على برنامج التداول المباشر لسوق دبي

فلن يصرف عليك الهوامير اسهمهم بعد اليوم ان انت احسنت التعلم جيدا على البرنامج فهو يطلعك على عمليات التصريف والتجميع التي تتم

فان كان العدد اقل من الصفر فهو تصريف وسيظهر باللون الاحمر وان كان اكبر من الصفر فهو تجميع وسيظهر باللون الاخضر

وكلما كان العدد اكبر كان التصريف اوالتجميع اكثر

اذا تمت العمليه بسعر العرض فهي تجميع وستظهر باللون الاخضر وان تمت بسعر الطلب فهي تصريف وستظهر باللون الاحمر

اتمنى من الله العلي القدير ان يكون هذا البرنامج عون لكم في استثماراتكم والا تنسوني من دعاءكم

100 thoughts on “التجميع والتصريف مع برنامج التداول المباشر لسوق دبي

  1. محد يقدر ينكر الجهد المبذول من بنت الامارات في عمل البرنامج وانتي كل اللي طلبتيه دعوة خالصة واغلب المشتركين اثنوا عليج وعلى البرنامج الطيب اللي وفر عليهم الكثير

    انا ما اعتقد انه حصل شي عشان تزعلين كل هذا الزعل خاصة في كم مشترك طلب منج كلمة المرور ليتم التعديل وانتي تجاهلتي الطلب ولا رديتي لا بالقبول ولا بالايجاب وطنشتي الموضوع وسبب طلبنا لكلمة المرور تعديل حجم العمود حتى انشوف الارقام لانها تظهر مربعات …..
    فما زلت اطلب منج كلمة المرور

  2. صار خير ,, يا بنت الامارات ,,

    صعب جدا انج تسوين برنامج ما يرومون يفتحون الكود ماله او الكراك ,,,

    هذي ناس تدفع ملايين عشان تقفل كود برنامج معين ,,, وييون هكرز في لحظه يطيرون هل الرزق .

    صار خير ,,,

    ومايكروسفت ابو العيوب ,,, لا احد يعتمد عليه في السريه.

  3. الاخت الكريمة بنت الامارات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرجاء قبول اعتذاري وانا آسف شديد الاسف اني كشفت كلمة السر
    وكل اللي تقوليه انا راضي به وانا اخوكي في الله فالرجاء قبول الاعتذار

    بلغني أيها الملك العزيز أنك قد لمتني *** وتلك التي أهتم منها وأنصب
  4. صح لسانك يالرزق الحلال
    كفيت ووفيت وما قصرت
    ويزاك الله ألف خير
    الدال عالخير كفاعله
    وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

  5. أختي الفاضلة بنت الامارات

    حقيقة انا لم استخدم البرنامج حتى هذه اللحظة وقد اطلعت على النسخة القديمية كما سماها الاخلرون وهو جهد اقل ما يقال عنه انه كبير وعظيم واكثر من رائع

    تذكري دائما انك طلبتي دعوة في ظهر الغيب وقد طلبها سيدنا محمد عليه السلام من عمر فقال له لا تنسنا من دعائك يا أخي …… ولولا عظمة هذه الدعوة لما طلبها عليه السلام وانا موقن بانك كنت تدركين كم حجم هذه الدعوة عندما طلبتيها فلا تحرمي نفسك من هذا الاجر العظيم

    إذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلالث ……….. أو علم صالح ينتفع به … فلا تنسي ذلك وانتي تتخذين قرارك رغم ما حدث من تعدي على حقك

    بارك الله لك في رزقك وحلالك وجملك بالستر دوما

Comments are closed.