اخيرا لن يكون هناك مشكلة تزاحم في السوق ولن يكون هناك تاخير في تنفيذ اوامر البيع والشراء ويمكنك الان من اي مكان على وجه الكرة الارضية ان تتابع اسهمك وتشتري وتبيع من خلال الانترنت

لقد تم التعاقد مع شركة الوسيط المباشر لتكون اول شركة بالامارات العربية لتنفيذ التداول الفورى من خلال الانترنت وهذا جاري الان وليس وعود او كلام للاستفسار يمكنكم الاتصال بمدير شركو الوساطة (الوسيط المباشر) على جوال 0502577641 محمد كشك

133 thoughts on “الان متوفر البيع والشراء على الانترنت

  1. للاسف ان بعض من يكتب في هذا الموضوع هم من مكاتب وسطاء منافسين وخدمت الانترنت معهم لم ترى النور بعد وكتاباتهم ارجاف لان الزبون الى يروح عنهم ويحصل خدمه افضل يفقدونه للابد واتريا برنامجهم الجديد الى بيسونه بيكون في بدايته كله عيوب

  2. والله المصارية حبايبنا ،، ويكفي ان الراعي مصري ..

    ومن اجل عين تكرم مدينة

    ويا ليت اخوي ما نتهم ونخص اي جنسية معينة ،، فاصابع اليد الواحدة لا تستوي

    وفي كل دولة رجالها ومسترجلوها

    والأخ محمد كشك لم نر منه ما يسيء إلا الأن غير تجاهله وضعف الدعم الفني ،، ونلتمس له العذر حالياً ونتمنى ان يرد على استفسارات الأخوة لكي لا تخسر الشركة قاعدة جماهيرية كبيرة

    فالإشاعة تكبر ،، والشرارة تصبح حريقاً سوف يلتهم سمعة الشركة وجديتها ومصداقيتها

  3. اخواني كنت اتمنى ان يرد المدير المباشر لكنه لم يرد الى الآن
    و أنا كنت أتمنى أن أتعامل معهم و لكن يبدو أن كل أمر يكون فيه طرف مصري تكون النتيجة هي اللف و الدوران و الروتين القاتل و الجمل الآتية : ليه و عشان ايه . و معلش بقه . و امسحها فيه المرادي . و ممنوع…..الخ

    لقد خرجت بنتيجة من خبرتي المتواضعة في سوق دبي المالي

    الوسيط الاسلامي = تعاسة + فشل + غباء + روتين الموروث من أيام المماليك
    طبعا السبب هو النظام المصري القديم الذي انبنى عليه بنك دبي الاسلامي

    و أما بالنسبة للوسيط المباشر فبمجرد ما قرأت اسم محمد كشك حتى علت أمام و جهي علامة استفهام .

    نتمنى أن تأتي شركة أمريكية و تحل لنا الموضوع بأسرع وقت

    النهاية :

    الوسيط الاسلامي + مباشر = رووووووتين و هدر للوقت

    و السلام عليكم

    الله يسامحك وألف ألف شكر …

    لك حق تقول أكتر من كده … فيه ماقولة بتقول “الحسنة بتخص والسيئة بتعم” وهو ده اللي بناخده من أمثال محمد كشك وأعوانه … بس ما أقولك إلا كل صوابع أيدك مش زي بعضها …

    مرة أخرى الله يسامحك وألف شكر …

  4. اخواني كنت اتمنى ان يرد المدير المباشر لكنه لم يرد الى الآن
    و أنا كنت أتمنى أن أتعامل معهم و لكن يبدو أن كل أمر يكون فيه طرف مصري تكون النتيجة هي اللف و الدوران و الروتين القاتل و الجمل الآتية : ليه و عشان ايه . و معلش بقه . و امسحها فيه المرادي . و ممنوع…..الخ

    لقد خرجت بنتيجة من خبرتي المتواضعة في سوق دبي المالي

    الوسيط الاسلامي = تعاسة + فشل + غباء + روتين الموروث من أيام المماليك
    طبعا السبب هو النظام المصري القديم الذي انبنى عليه بنك دبي الاسلامي

    و أما بالنسبة للوسيط المباشر فبمجرد ما قرأت اسم محمد كشك حتى علت أمام و جهي علامة استفهام .

    نتمنى أن تأتي شركة أمريكية و تحل لنا الموضوع بأسرع وقت

    النهاية :

    الوسيط الاسلامي + مباشر = رووووووتين و هدر للوقت

    و السلام عليكم

  5. يا جماعة الخير يمكن الريال قاعد ويا اهله ترى اليوم جمعة والحياة مب كلها اسهم يطولي في اعماركم
    والسموحة

Comments are closed.