اخيرا لن يكون هناك مشكلة تزاحم في السوق ولن يكون هناك تاخير في تنفيذ اوامر البيع والشراء ويمكنك الان من اي مكان على وجه الكرة الارضية ان تتابع اسهمك وتشتري وتبيع من خلال الانترنت

لقد تم التعاقد مع شركة الوسيط المباشر لتكون اول شركة بالامارات العربية لتنفيذ التداول الفورى من خلال الانترنت وهذا جاري الان وليس وعود او كلام للاستفسار يمكنكم الاتصال بمدير شركو الوساطة (الوسيط المباشر) على جوال 0502577641 محمد كشك

133 thoughts on “الان متوفر البيع والشراء على الانترنت

  1. ألف شكر…………..مدير برنامج مباشر………أنا واحد من اللي حضروا في محاضرتكم في سوق دبي قبل كم أسبوع وأملك ال سي دي الدعائي للخدمه واللذى سوف تنتهي صلاحيته نهايه هذا الشهر.

    سؤال هل ممكن تحويل أسهم لديكم بما تعادل المبلغ المطلوب للحصول علي خدمة مباشر بروا؟

    سؤال آخر أين موقعكم في مدينة دبي ؟

    وأخيراًهل تتعاملون مع سوق أبوظبي؟

    ولكم جزيل الشكر.

    ولد البحرين.

    نعم ممكن تحويل اسهم بما تعادل المبلغ المطلوب للحصول على مباشر برو مجانا وموقعنا في دبي المركزالتجاري الدولي الطابق الرابع عشر
    التعامل في سوق ابو ظبي لقد تقدمنا بالملف لسوق ابو ظبي ووسطاءنا تقدموا للامتحان ونجحوا وتم دفع الرسوم وفي انتظار الموافقة بين يوم واخر

  2. ألف شكر…………..مدير برنامج مباشر………أنا واحد من اللي حضروا في محاضرتكم في سوق دبي قبل كم أسبوع وأملك ال سي دي الدعائي للخدمه واللذى سوف تنتهي صلاحيته نهايه هذا الشهر.

    سؤال هل ممكن تحويل أسهم لديكم بما تعادل المبلغ المطلوب للحصول علي خدمة مباشر بروا؟

    سؤال آخر أين موقعكم في مدينة دبي ؟

    وأخيراًهل تتعاملون مع سوق أبوظبي؟

    ولكم جزيل الشكر.

    ولد البحرين.

  3. الأخوة

    alraey2000
    – بروكر العين – المشير – sgharib –

    تحية طيبة وبعد

    قد أكون استعجلت أو انني تحاملت على المصاروة و لكن صار ذلك بدافع القهر منهم و من تصرفاتهم

    و صحيح أن أصابع يديك كلها ليست سواء لذلك أعتذر من اخواني المصريين على التحامل الشديد عليهم و لكن ما هو معروف و هذا ليس تحاملا لا و الله أن الروتين العقيم و أخذ الأمور عل البركة هي من سمات المصريين أرجوا منكم عدم الزعل و لكنها حقيقة .

    و أكرر اعتذاري منكم و شكرا لكم على توجيهاتكم و محاولتكم الطيبة لتصحيح مساري و جزاكم الله ألف خير … و غفر الله لنا ولكم

  4. للاسف ان بعض من يكتب في هذا الموضوع هم من مكاتب وسطاء منافسين وخدمت الانترنت معهم لم ترى النور بعد وكتاباتهم ارجاف لان الزبون الى يروح عنهم ويحصل خدمه افضل يفقدونه للابد واتريا برنامجهم الجديد الى بيسونه بيكون في بدايته كله عيوب
    ما اظن ان كلامك صحيح

    لان كلامك معناه ان الوسطاء خايفين على فقدان الزباين

    وهذا غير صحيح

    ولوكان صحيح ماكانت معاملتهم سيئة لهالدرجة

    بس الوسيط همه الاكبر هو صفقات الهوامير بالاضافة لصفقاته الخاصة واللي يكسب من وراها الملايين

    وشو اللي بيكسبه من هالمساكين اللي يسمونهم صغار المستثمرين ؟؟؟

    لاشي!!!!

    والوسيط المباشر للاسف لما سمعنا عنه تاملنا فيه خير

    بس اثبت انه مجرد كلام ودعاية عالفاااااضي

    وروتينه وضعف الخدمة الخ اكبر من غيره من الوسطاء

    والدليل انه الى الان مافي غير واحد بس من اللي في المنتدى اللي اللي يقول اشترك فيه

    بالاضافة الى ان وضعه مريب ومخيف

    وتحياتي

  5. اخواني كنت اتمنى ان يرد المدير المباشر لكنه لم يرد الى الآن
    و أنا كنت أتمنى أن أتعامل معهم و لكن يبدو أن كل أمر يكون فيه طرف مصري تكون النتيجة هي اللف و الدوران و الروتين القاتل و الجمل الآتية : ليه و عشان ايه . و معلش بقه . و امسحها فيه المرادي . و ممنوع…..الخ

    لقد خرجت بنتيجة من خبرتي المتواضعة في سوق دبي المالي

    الوسيط الاسلامي = تعاسة + فشل + غباء + روتين الموروث من أيام المماليك
    طبعا السبب هو النظام المصري القديم الذي انبنى عليه بنك دبي الاسلامي

    و أما بالنسبة للوسيط المباشر فبمجرد ما قرأت اسم محمد كشك حتى علت أمام و جهي علامة استفهام .

    نتمنى أن تأتي شركة أمريكية و تحل لنا الموضوع بأسرع وقت

    النهاية :

    الوسيط الاسلامي + مباشر = رووووووتين و هدر للوقت

    و السلام عليكم

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اسمع يا عزيزى …رسولنا الكريم نهانا عن العصبية وقال صلى الله عليه وسلم دعوها فإنها منتنة .

    لذلك انصحك بالاستغفار عسى أن يتوب الله عليك من مثل هذه الأفكار التى تهدم أكثر مما تبنى

    ” اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”

Comments are closed.