اخيرا لن يكون هناك مشكلة تزاحم في السوق ولن يكون هناك تاخير في تنفيذ اوامر البيع والشراء ويمكنك الان من اي مكان على وجه الكرة الارضية ان تتابع اسهمك وتشتري وتبيع من خلال الانترنت
لقد تم التعاقد مع شركة الوسيط المباشر لتكون اول شركة بالامارات العربية لتنفيذ التداول الفورى من خلال الانترنت وهذا جاري الان وليس وعود او كلام للاستفسار يمكنكم الاتصال بمدير شركو الوساطة (الوسيط المباشر) على جوال 0502577641 محمد كشك
انا كنت عندهم الاسبوع اللي طاف
بصراحة ما ارتحت لهم وهذا انطباع اغلب الشباب
انا اقول انتظروا … يقولون وسيط الامارات بيفتح الخدمة
مع اني عفت الوسطا كلهم بسبب تعاملهم … وتاخيرهم
regards
kas
المشاكل الفنيه بتكون بسيطه انشاء الله وانا اعرف واحد جرب البرنامج وشغال معاه
طبعا افضل بمليون مره من الاتصال طول وقت التداول بالوسيط وعدم الرد عليك
هالاسبوع انشاء الله لو حصلت فرصه بشترك في الخدمه
الإنتظار افضل حالياً بسبب التجاهل للرد على الإستفسارات والغموض
وبعد التأكد من البرنامج والشركة ،، والدعم الفني لديهم
والتأكد من عدم وجود مشاكل تقنية ،، توكلوا باذن الله
الواحد احسنله ينتظر افضله
خلكم على سيرة البورصة ابركلكم
وماتدرون البرنامج متى يعلق ومتى يتحرك وإذا علق بتم مقهور منهم وبتدعي عليهم
انا انصحكم [انكم اتمون على الطريقة التقليدية اللي متعودين عليها