السلام والرحمة

الارتداد قادم لامحالة .. مافى سوق فالعالم يستمر فالهبوط او يستمر فالصعود

الاسعار الحالية مثل ماذكرنا هي مثاليه للاستثمار

صحيح انه الاسعار غير مصدقه والنفسيات تعبانه خاصة المتعلقين على اسعار عاليه

لاكن الكثير ممكن ينتظر هذه الفرصة للدخول وجني ارباح جيده فى ايام معدودة او استثمار طويل

بعض الاسهم بلغت سعر الاكتتاب والكثير منها تحت مكرر السهم والقيمة الدفترية

الازمة عالميه ممالاشك فيه وكل مايتبع من تخفيضات فالفائدة من البنوك المركزية العالمية والمحلية

ماهي الا مسكنات وقتيه لااكثر لاكن تبقى الازمة قائمة .. لو راجعنا كم مرة قام البنك المركزى فقط هذه

السنه بتخفيض الفائدة .. لاكن مع الوقت ان شاء الله سوف نكون بعيد عن مايجرى حاليا

أو يرتفع السوق بطريقة جدا جيدة ومن ثم يتأثر من اسعار عليا بالاسواق العالميه من جديد

المهم انه بلغة الارقام فالاسعار مغرية للاستثمار وهي فرصة ذهبية لانه حتى لو الشركات اغلقة

وطبعا هذا بعيد (لاقدر الله) فلوسك فى جيبك .. هذى مش توصية بشراء عند 10 او 20

لا احنا نتكلم عن اسعار اكتتاب فى شركات قائمة ورابحه واسعار اقل من القيمة الدفترية يعنى عند

التوزيعات السنوية تربح

هذا والله اعلم

الله يوفق الجميع

181 thoughts on “الارتداد قادم ..لاياخذنا التشاؤم..بعيد عن الواقع

  1. مرحبا مشكور اخوي سهامي على هذا الموضوع بس ممكن تفيدني لو سمحت عندي سيوله خمسين الف بشوو تنصحني بالشراء او الانتظار وبشو تنصحي بشراء اي سهم

  2. المدخرات قد تكون تضاعفة اوقد تكون تلاشت

    لا توجد شفافية

    وعلي كل حال
    قد تنهار امريكا وفي يوم واحد يصبح الدرهم قرب من الصفر
    وتكون الاسهم و العقار هو الملك

    اخى جوماواد

    المشكله العالميه واضح حجمها مايباله 1 2

    اجتماعات شبه يوميه على اعلى المستويات فى جميع انحاء العالم

    اسعار البترول مش بتنزل وبس هي اصلا بدت تنزل حتى اوبك يوم حددت

    اجتماع طارئ لخفض الانتاج احتج رئيس وزراء بريطانيا لانه من صالح التضخم

    يعنى التضخم ينزل .. اسعار العقار ومشكلة الرهن العقارى هي صلب المشكلة الحليه

    نزل التضخم اصبحت اسعار العقار معقوله يعنى الرخيص منها الان راح يعادل الغالى اللى

    راح يصحح مع النزول هذا بعد انخفاض التضخم

    ارتفاع الدولار جاء بعد تحرك الحكومية الامريكيه بخطتها مما اعطى ثقة فالادارة لانه باقى

    الدول لم تتحرك بحجم امريكا

    الى اين نحن ذاهبون .. الله واعلم كل اللى يهمنا نحن كدولة منتجه للنفط انه هذا الاخير

    راح يستمر العالم فى احتياجه سواء فى ازمة ام لا

    وبعدين ارتفاع النفط شو جابنى غير عيشه غاليه جدا فانخفاظه جيد للمستهلك المحلى

    ياخى مسرعهم فى رفع اسعار البنزين وغيرة والان النفط هبط 50% ومازالة الاسعار مثل ماهى !!

    انا اختصر فى كلامى اخى .. تحياتى لك

  3. أنا مع سهامي قلبا و قالبا

    مكررات الأرباح وصلت الى 3 دراهم .. عجبي يا سوق دبي و سوق أبوظبي ..

    صدق سوق مقاصيص ..

    لازم سوق مقاصيص اخوي يوسف

    اعمار او مابدت ويادوب تعلن عن مشروع المرسى وصل سهمها قريب 30

    والحين مع الكم الهائل من المشاريع المعلنه سهمها يوصل 5

    وهذا برج دبي كل ماخلصو طابق طاح السهم 10 فلوس !! هههه

    تحياتى لك

  4. مصادر تمويل ؟! ليش وين راحت فلوس الطفرة عشان اليوم مانلقى مصادر تمويل !

    نحن نتكلم اخى عن بلد لها من الدخرات مايعيشها سنين على نفس حالة السوق الحاليه

    المدخرات قد تكون تضاعفة اوقد تكون تلاشت

    لا توجد شفافية

    وعلي كل حال
    قد تنهار امريكا وفي يوم واحد يصبح الدرهم قرب من الصفر
    وتكون الاسهم و العقار هو الملك

  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
    موضوع ممتاز من كاتب فذ….

    هلا اختنا الغالية هامووووورة

    ها شخبار التحليل وياج ؟

Comments are closed.