السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.
فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟
علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل
1/7؟
أن شاء الله خير على شعب الأمارات
الابيض
السموووحه.
لو بيتوقع مرسوم وزارة الداخليه زين بنحصل راتب فوق ال 18الف :rofl:
ان شالله الكل يستفيد في الزيادت والله يسمع منك
لو بيتوقع مرسوم وزارة الداخليه زين بنحصل راتب فوق ال 18الف :rofl:
ولد الامارات انا أحس انه عندك شي تبا تقوله . فرحنا الغالي اذا فيه شي .
وتسلم على رفعك المعنويات . (أكيد من تقرأ كلامي بتبتسم وبتقول كيف عرف )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وجزاك الله خير .
مشكور اخوي على الكلام اخوي وانا اقولكم الخير ياي في اول شهر 5 حتى للمتقاعدين وشكرا
ولد الامارات انا أحس انه عندك شي تبا تقوله . فرحنا الغالي اذا فيه شي .
وتسلم على رفعك المعنويات . (أكيد من تقرأ كلامي بتبتسم وبتقول كيف عرف )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وجزاك الله خير .
ياجماعه ياعالم ليش ونحن المتقاعدين مالنا رب والا شو الموضوع تعبنا ورواتبنا على 7000 وعندنا اكثر من خمس ابناء وبدون بيت وعايش بالايجارات من منطقة لين منطقة
لاكن بعد الواحد يقول الحمد لله على كل شي واتمنا من شيوخنا ماينسونا
والله يحفظكم
محد بينساهم والخير ياي اخوي