السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.

فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟

علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل

1/7؟

أن شاء الله خير على شعب الأمارات

الابيض

السموووحه.

330 thoughts on “الإعلان عن زيادة الرواتب في إمارة أبوظبي

  1. ياجماعه ياعالم ليش ونحن المتقاعدين مالنا رب والا شو الموضوع تعبنا ورواتبنا على 7000 وعندنا اكثر من خمس ابناء وبدون بيت وعايش بالايجارات من منطقة لين منطقة
    لاكن بعد الواحد يقول الحمد لله على كل شي واتمنا من شيوخنا ماينسونا
    والله يحفظكم

  2. وانا شايف البارحة في المرركزنا … واصلنا بالفاكس كشف تفصيلي عن الزيادات ل محلية أبوظبي…

    *_*

  3. نعم شكله المرسوم الى يبين الزيادة في رواتب شرطة أبوظبي ( تسرب ) اليوم ، لأن عندي ربيعي اتصل بي من ابوظبي وقال انه شاف المرسوم والرواتب من خلال المرسوم ممتازة جداً وسيتم الاعلان خلال الايام القليلة القادمة . ولكن إذا حد عنده اخبار عن زيادات الجيش يخبرنا ………

    بالفعل تسرب المرسووم بس بعده ماعتمدووه

    وعلى فكره الي سرب المرسووم مسجون..

Comments are closed.