السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.

فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟

علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل

1/7؟

أن شاء الله خير على شعب الأمارات

الابيض

السموووحه.

330 thoughts on “الإعلان عن زيادة الرواتب في إمارة أبوظبي

  1. اللي أستوى في شرطة دبي نفس الدعاية اللي ظاهره الحين في أبوظبي بس للاسف

    اللي أستوى في شرطة دبي أنهم زودوا الضباط من 12000 درهم كان يستلمها الضباط من 20000 – 45000 درهم أصبح يستلمها غير العلاوات الأخرى 250000 درهم بدل مواصلات بدل تذاكر من بين 15000 – 55000 درهم سنوي تمويل سيارة بدون فوائد 0000 الخ .

    أما الفقير صف الضابط والأفراد
    زادة رواتهم من 1000 إلى 1500 درهم فقط يعني الزيادة كلها للضباط .
    حتى20% المكرمه من الشيخ /محمد الله يطول في عمره اللي أمر فيها ونزل فيها مرسوم من الديون ما طاعو ينزلوها .

  2. أخواني لا تفرحون وايد بعدين تنصدمون هيستوي في أبوظبي نفس اللي أستوى في شرطة دبي

    اوكي اخوي مخاوي كلامك صحيح 100%

Comments are closed.