السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.

فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟

علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل

1/7؟

أن شاء الله خير على شعب الأمارات

الابيض

السموووحه.

330 thoughts on “الإعلان عن زيادة الرواتب في إمارة أبوظبي

  1. نعم شكله المرسوم الى يبين الزيادة في رواتب شرطة أبوظبي ( تسرب ) اليوم ، لأن عندي ربيعي اتصل بي من ابوظبي وقال انه شاف المرسوم والرواتب من خلال المرسوم ممتازة جداً وسيتم الاعلان خلال الايام القليلة القادمة . ولكن إذا حد عنده اخبار عن زيادات الجيش يخبرنا ………

    حد يفيدنا اخواني الي عنده علم وشكرا

  2. نعم شكله المرسوم الى يبين الزيادة في رواتب شرطة أبوظبي ( تسرب ) اليوم ، لأن عندي ربيعي اتصل بي من ابوظبي وقال انه شاف المرسوم والرواتب من خلال المرسوم ممتازة جداً وسيتم الاعلان خلال الايام القليلة القادمة . ولكن إذا حد عنده اخبار عن زيادات الجيش يخبرنا ………

  3. والجيش ماشي خبر عنهم

    عـــيــن خـــــــيــــر أخـــــــــــوي تـــلـــقــــاه

  4. يا جماعة .. موضوع مرسوم وزارة الداخلية .. تسرب عن طريق احد اعضاء اللجنة المكلفة بزيادة الرواتب .. وما اعتقد الموضوع بيمشى على خير .. سيتم التحقيق ما المتورط في الموضوع ..

    بس للمعلومة المرسوم لم يعتمد حتى الان .. ويعني احتمال يتم تعديل بعض الفقرات فيه … لا تستعيلون على رزقكم

    والجيش ماشي خبر عنهم

  5. يا جماعة .. موضوع مرسوم وزارة الداخلية .. تسرب عن طريق احد اعضاء اللجنة المكلفة بزيادة الرواتب .. وما اعتقد الموضوع بيمشى على خير .. سيتم التحقيق ما المتورط في الموضوع ..

    بس للمعلومة المرسوم لم يعتمد حتى الان .. ويعني احتمال يتم تعديل بعض الفقرات فيه … لا تستعيلون على رزقكم

Comments are closed.