السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.

فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟

علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل

1/7؟

أن شاء الله خير على شعب الأمارات

الابيض

السموووحه.

330 thoughts on “الإعلان عن زيادة الرواتب في إمارة أبوظبي

  1. خبرني واحد أن الزيادة في وزارة الداخلية بتكون 40% على الاساسي و بتطبق في الاول من شهر 7

  2. اخواني عندي سؤال شو هن الدوائر الحكوميه و الدوائر المحليه
    المهندس الجامعي في الدوائر المحليه اي درجه يعطونه وكم المعاش وسموحه منكم

  3. خريجي التقنية .. هندسة … دبلوم عالي .. شو الدرجة اللي يستحقونها ؟؟؟ و كم بيكون الراتب ؟

  4. الجامعي الدرجه الرابعه ….

    الشرطه توقع كتابهم ….

    الجيش … بناء على تعليمات سمو الشيخ محمد بن زايد … الزياده ستصرف بتاريخ 01/06/2007
    لأنه زيادتهم بتكون غير عن الباجيين …

    المصدر : مكتب أعمال رئيس الدوله …

    مبروووووك للجميع

    يا خبر بفلوس بكره ببلاش واذا صدق بدعوه واذا كذب بدعوه والله كريم

Comments are closed.