السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.

فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟

علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل

1/7؟

أن شاء الله خير على شعب الأمارات

الابيض

السموووحه.

330 thoughts on “الإعلان عن زيادة الرواتب في إمارة أبوظبي

  1. sorry my pc english no arabic . anyway i want to know the total salary of the grade forth how much will be it’s mean 2-2 so could anyone tell me plz and thanks so much

    إجمالي الراتب للدرجة الرابعة هي 28750 درهم+علاة مواطن + علاوة أبناء

  2. sorry my pc english no arabic . anyway i want to know the total salary of the grade forth how much will be it’s mean 2-2 so could anyone tell me plz and thanks so much

  3. الجيش أكثر ناس يشتغلون ، أكثر ناس يضربون خطوط ، أكثر ناس يروحون دورات ، أكثر ناس يشتغلون في خدمة الوطن و…………………. زيادة مافي !!!!!!!!!

    الخير ياي لاتستعيل

  4. الجيش أكثر ناس يشتغلون ، أكثر ناس يضربون خطوط ، أكثر ناس يروحون دورات ، أكثر ناس يشتغلون في خدمة الوطن و…………………. زيادة مافي !!!!!!!!!

Comments are closed.